القصة الكاملة للقبض على حمو بيكا وحسن شاكوش في المنصورية.. وأول تعليق لهما

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية تفيد بإلقاء الأجهزة الأمنية القبض على مطربي المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش، وذلك أثناء غنائهما بدون تصاريح وإقامة حفلة مخالفة لقرارات مجلس الوزراء المتعلقة بشأن جائحة كورونا بمنطقة المنصورية.

ومن خلال تصريحات صحفية له، قال أحد منظمي الحفلات إن مطربي المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا ألقى القبض عليهما في إحدى فيلات المنصورية».

نجاة الفنان محمد كريم من موت محقق إثر حادث مأساوي (شاهد)

بعد أعوام من الاختفاء.. ابنة أحمد السقا تخطف الأنظار في أول ظهور لها (شاهد)

 

وأضاف منظم الحفلات الذي لم يذكر اسمه – وفق التصريحات –: «المصنفات ألقت القبض عليهما بسبب غنائهما دون تصاريح، وقي أوقات مخالفة لقرارات مجلس الوزراء، كما تم مداهمة عدد من الفيلات التي تقيم حفلات بعد الساعة الثانية عشر صباحا».

وفي أول تعليق له على الواقعة، نفي مطربا المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش، القبض عليهما من قبل شرطة المصنفات الفنية، خلال حفل غير مرخص.

ومن خلال مقطع فيديو بثه المطرب حمو بيكا عبر حسابه الرسمي على موقع التوال الاجتماعي «فيسبوك»، أوضح أن الحفلة كانت في منطقة المنصورية، ولم تكن غنائية بل سهرة اعتيادية.

وقال حمو بيكا: «سلامو عليكو لكل الناس اللي بيحبونا وكل اخواتي أنا عايز أوصل رسالة لأي جريدة بتكتب كلام كاذب.. أنا في مكتبي ولسه مخلصين شغلنا في الاستوديو بتاعي».

وتابع حمو بيكا: «بلاش الناس تتكلم كتير علينا وخلى اللي يكرهنا يكرهنا وإحنا مش بنكره حد، أنا طالع في الفيديو ده أوجه رسالة لأي جريدة بتكدب وبتنزل أخبار علينا مش صحيحة، وأنتو متصدقوهاش».

واستطرد: «دلوقتي لقيت خبر بيقول تم القبض على حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش.. طيب هيقبضوا علينا ليه واحنا قاعدين مش بنأذي حد ومحترمين القانون، بس في جرايد كتير بتكتب حاجات مش بتحصل.. أنا بس بطمنكو علينا».

وفي سياق مُتصل، نشر مطرب المهرجانات حسن شاكوش مقطع فيديو مُصور من داخل سيارته قال من خلاله: «أنا كنت في مشوار وشغال بعيد عن المنصورية والهرم، وطالع لايف عشان أعرف الصحافة اللي بتكتب غلط».

وأضاف مطرب المهرجانات شاكوش: «المفروض كنت هشتغل في حفلة في الهرم وعرفت إن الحكومة لغت كل الحفلات وأنا كنت في حفلة تانيه.. لقيت خبر مكتوب إنه تم القبض على حسن شاكوش وحمو بيكا، وأنا أصلا مروحتش الهرم في شغل خالص، وكان عندى حفلة واتبلغت إنها اتلغت لأمور شخصية، والحفلة كان موجود فيها عمر كمال وحمو بيكا، واتطمنت عليهم وعرفت إنهم تمام ومفيش أي مشاكل».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى