الأول قبض عليه في قضية مخدرات والثاني مات في ظروف غامضة.. تعرف على أزواج ميرفت أمين.. صور نادرة

مثلما كانت الفنانة ميرفت أمين محط أنظار المنتجين والمخرجين وصناع السينما كانت أيضا محط أنظار الباحثين عن الأنوثة والجمال خاصة في فترة السبعينيات التي شهدت انطلاقتها ونجوميتها.

لم تكن الحياة الشخصية لميرفت أمين مستقرة ربما لطبيعة حياتها المهنية في تلك الفترة فخاضت أكثر من تجربة زواج انتهت بالفشل.

كان أول أزواج الفنانة ميرفت أمين هو المطرب السوري موفق بهجت الذي ارتبطت به في سن مبكرة من حياتها وشارك معها في فيلم السلم الخلفي الذي قامت ببطولته مع حسن يوسف وصفاء أبوالسعود ونخبة كبيرة من النجوم.

بعد فترة قصيرة انفصلت ميرفت أمين عن موفق بهجت بعدما تم القبض عليه في قضية مخدرات وأعلنت لاحقا ندمها على هذا الزواج الذي جاء في سن لم تكن قادرة على الحكم الصحيح حسب قولها.

بعد طلاقها تزوجت ميرفت من عازف الجيتار الشهير عمر خورشيد الذي كان على علاقة في الوقت نفسه بملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق وبسبب هذه العلاقة تم الطلاق.

لكن خورشيد الذي توفي لاحقا في حادث سيارة غامض برر هذا الانفصال بانشغال ميرفت الدائم بعملها وإهمال منزل الزوجية فتم الطلاق بشكل حضاري.

ابتعدت ميرفت في زواجها الثالث عن عالم الفن لترتبط برجل الأعمال مصطفى السيد صاوي الذي كان يعمل في السويس، ثم طلب منها أن يعمل مدير أعمالها ولكنها رفضت وشعرت أن زواجهما غير متوافق وكأنه يستغلها فخلعته.

الزوج الرابع لميرفت كان الفنان حسين فهمي ورغم أنها الزيجة الأشهر في حياتها والتي توجت بإنجاب ابنتها منة إلا أنه حدث الطلاق.

تزوجت ميرفت بعد ذلك من المنتج الفلسطيني حسين القلا وكان سادس أزواجها رجل الأعمال مصطفى البليدي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى