رد فعل مفاجئ من تامر حسني ضد معجب حاول الاقتراب من زوجته بسمة بوسيل

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو للفنان تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، وذلك خلال حضورهما لإحدى المناسبات.

وبحسب ما جاء في الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فقد اظهر الفيديو انفعال النجم تامر حسني على أحد الحاضرين بسبب اقترابه من زوجته لالتقاط الصور معها.

ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجمهور بفيديو جديد لها مع أحمد العوضي (شاهد)

تامر حسني يخرج عن صمته ويرد على تصريحات السقا مع وفاء الكيلاني (شاهد)

 

ومع اقتراب الشاب من مصممة الأزياء بسمة بوسيل، احتد تامر حسني على الشاب وعنفه، وما كان من الشاب إلا أنه انسحب على الفور.

 

View this post on Instagram

 

??✨ . . . @tamerhosny @bassmaboussel . #tamerhosnylovers #tamerhosnyfans #tamer_hosny_team #tamerhosny #tamer_hosny #tamerhosnylovers #tamerhosny_fans #tamerhosnyfans_official #tamerhosnynews #bassmabousseldesigns #bassmaboussil #bassmaboussel #bassmagazine #bassmabousselcosmetics . . #تامرحسني_رقم_1 #تامر_حسني #تامرحسني_خط_احمر #تامرحسني_فانز #تامر_حسني_رقم_1_ف_العالم_كله #تامرحسني_العراق_مصر_سوريا_تونس_المغرب_الجزائر_لبنان_فلسطين_الخليج_العربي #تامر_حسني_قصة_عشق_لاتنتهي #تامرحسني_فانز #تامر_حسني_رقم_1_ف_العالم_كله #تامر_حسني_اسطوره_لن_تتكرر #تامر_حسني_قصة_عشق_لاتنتهي #تامر_حسني_شكرا_انك_في_حياتي #عيش_بشوقك #ارجعلي #حلم_سنين #ناسيني_ليه #بسمةبوسيل #بسمة_بوسيل #بسمة_بوسيلluxury

A post shared by Mohamed _Temo (@tamerhosny__uth1) on

وفي سياق مُتصل، نشبت أزمة حادة بين الفنان تامر حسني والنجم أحمد السقا، وذلك بعد أن صرّح الأخير خلال استضافته في برنامج «السيرة» على قناة «dmc» مع وفاء الكيلاني وقال: «تامر جاملني في مسلسلي ولد الغلابة وظهر فى أحد المشاهد، وقمت بنفس الأمر بالظهور فى مشهد بفيلمه الفلوس، ولكن مع طرح الفيلم في دور العرض وجدت بوسترات للفيلم منتشرة عليها صورتي ومكتوب عليها بطولة أحمد السقا».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى