حقيقة إصابة نجمي الأهلي والزمالك بفيروس كورونا قبل موقعة الأبطال

كشفت تقارير صحفية تونسية خلال الساعات القليلة الماضية، عن إصابة فرجاني ساسي نجم وسط نادي الزمالك ومنتخب نسور قرطاج بفيروس كورونا المستجد خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده.

ويستعد المنتخب التونسي لمواجهة نيجيريا يوم الثلاثاء المقبل في المباراة الودية الثانية، وذلك بعد أن حقق الفوز على السودان بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت الجمعة الماضي.

اقرأ أيضا

شاهد.. رد فعل غريب من زوجة شيكابالا بعد اشتباكه مع أحمد فهمي

الفيفا يفرض غرامة مالية ضخمة على الزمالك لهذا السبب

طبيب تونس ينفي إصابة ساسي

نفى سهيل الشملي طبيب منتخب تونس، في تصريحات خاصة، إصابة فرجاني ساسي مؤكدا على أن اللاعب بخير وكل ما يتردد شائعة سخيفة ليس لها أساس من الصحة.

وأكد الشملي على أن جميع لاعبي المنتخب التونسي في حالة صحية جيدة ومن بينهم علي معلول نجم النادي الأهلي وسيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون العرب.

وأشار طبيب منتخب تونس، إلى أن نتيجة الفحوصات الطبية قبل مباراة نيجيريا الودية ستظهر غدا، مضيفا أن جميع اللاعبين بحالة جيدة.

وغاب ساسي عن ودية تونس أمام السودان حيث تواجد على مقاعد البدلاء بينما شارك معلول في المباراة كاملة وحلّ سيف الدين الجزيري بديلا في اللقاء.

ومن المنتظر أن ينضم ساسي لمعسكر الزمالك ومعلول لمعسكر الأهلي عقب مباراة نيجيريا حيث يستعد الأول لمباراة الرجاء والثاني لمباراة الوداد الأسبوع المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق