تامر حسني يخرج عن صمته ويرد على تصريحات السقا مع وفاء الكيلاني (شاهد)

رد الفنان تامر حسني على تصريحات الفنان أحمد السقا، والتي عبر فيها عن عتابه للفنان تامر حسني، وذبلك خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

ومن خلال صورة نشرها الفنان تامر حسين عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، كتب من خلالها: «حبيبي واخويا وصديق العمر ونجم الدنيا كلها احمد السقا كنت اتمنى أنك تكلمني بيني وبيك ولو كنت زعلان من أي حاجه او فاهم أي حاجة غلط لان الحاجات دي لا يمكن تفوتك».

رحاب الجمل تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها (شاهد)

أول ظهور للفنان سمير صبري بدون «الباروكة».. وهذا ما قاله الجمهور (شاهد)

 

واستطرد النجم تامر حسني: «أنا كنت اتمنى مكتبش الكلام ده هنا بس عشان بعد كلامك في التليفزيون الجمهور الكريم بقي ليه انه يفهم الصح».

وتابع الفنان تامر حسني في تعليقه على الواقعة، قائلا: «أنت ظلمتني وقلت لي في موقع وعليه صورة افتراضية للفيلم وكاتبين أنك بطل في الفيلم وانا رديت عليك ان دي اجتهادات والصورة من تصميم المحبين حتى انا مقولتش ان الشركة المنتجة لأنها شركة كبيرة.

وكان الفنان الكبير أحمد السقا قد عبر عن عتابه للنجم تامر حسني بسبب فيلمه الأخير «الفلوس»، حيث قال إن تامر حسني طلب منه الظهور كضيف شرف، إلا أنه فوجئ بصورته على بوستر العمل، مما سبب له مشكلة في الشركة التي كان متعاقد معها».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق