مدير أعمال أحمد فهمي يكشف تفاصيل جديدة مثيرة بشأن خناقة شيكابالا وسبه لجمهور الأهلي (شاهد)

لاتزال أصداء المشاجرة بين الفنان أحمد فهمي ومحمود عبد الرازق شيكابالا تتردد في وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن اشتعلت الأجواء خلال الساعات القليلة الماضية.

وكادت هذه المشاجرة التي حدثت في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق أن تتطور إلى تطاول بالأيدي بين الطرفين بعد أن قام محمود عبد الرازق شيكابالا بسب النادي الأهلي وجمهوره ليرد أحمد فهمي بالإهانة ضده.

مدير أعمال أحمد فهمي يكشف تفاصيل جديدة بشأن الأزمة

نشر أحمد درويش، مدير أعمال أحمد فهمي، مقطع فيديو يكشف فيه تفاصيل جديدة بشأن واقعة المشادة التي وقعت بين شيكابالا وأحمد فهمي.

وأشر مدير أعمال فهمي إلى أن الفنان ذهب لمصافحة لاعب الزمالك بكل ود وحب بعد الخلاف السابق بينهما عقب مباراة السوبر المصري التي جمعت الأهلي والزمالك في الإمارات خلال شهر فبراير الماضي.

وأكد مدير أعمال أحمد فهمي على أن شيكابالا تمادى في التطاول والتجاوز ضد النادي الأهلي وجماهيره.

وقال مدير الأعمال في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على فيس بوك ” هنتكلم في الموضوع اللي واخد تريند على السوشيال بسبب اللي حصل بين الفنان أحمد فهمي ولاعب الزمالك”.

وأضاف ” الموضوع ليه خلفية قبل كده هنحكيها عشان الأمور تبقى واضحة لكل الناس لأن في أخبار بتتردد غير صحيحة على الإطلاق”.

وتابع ” البداية كانت بعد ماتش السوبر في الإمارات والإشارات الخارجة والبذيئة من لاعب الزمالك ووقتها أحمد فهمي كان غاضب ونزل بوست على الفيس بيقول (أنت يا شيكابالا بتركب بونط على حساب نادي الزمالك وعامل نفسك زملكاوي وأنت كنت بتكلمني وقت فشل احترافك في البرتغال وكنت عايز ترجع على الأهلي.. وتواصلت معايا وكلمتني أكتر من مرة عشان أتواصل مع مسئولي الأهلي)”.

وواصل حديثه ” بالفعل أحمد فهمي كان تواصل مع مسئولي الأهلي والمسئولين رفضوا التعاقد مع شيكابالا وشيكا اعتبر أن دي إهانة واتفضح أمام جمهور الزمالك”.

واستمر ” ومع ذلك أحمد فهمي بعدها دافع عن شيكابالا ونزل بوست رفض التنمر على اللاعب”.

وبشأن المشاجرة التي وقعت أمس قال ” امبارح كنا في فرح عضو مجلس إدارة الزمالك السابق وجه مصطفى العماري أحد الأصدقاء المشتركين بين فهمي وشيكابالا وقاله تعالى يا فهمي سلم على شيكا عاوزين نخلص الموضوع وبالفعل فهمي راح وقاله ازيك يا شيكا”.

واستطرد ” شيكابالا رد بعنف وقاله أنت بتقول على السوشيال ميديا إن أنا بركب بونط.. فهمي قاله دا مش وقته ولا مجاله إننا نتكلم ودا فرح واحد صاحبنا.. قاله لأ أنا بتغلط فيا على للسوشيال ميديا”.

فهمي قال له ” أنت شتمت ناس تخصني على فكرة”، فرد شيكابالا عليه قائلا ” تقصد جمهور الأهلي؟”، رد فهمي وقال “أيوة” فوجد شيكابالا يقول له “أنت بتتكلم كتير وترغي كتير وهتزعل” رد فهمي مرة ثانية قائلا “احنا في فرح ومش عاوزين نعمل حوار”.

الاشتباك حصل بعد ذلك عندما نعت شيكابالا الأهلي وجمهوره بألفاظ خارجة ليرد فهمي ويوجّه السباب لشيكابالا دون التعرض لنادي الزمالك وجماهيره وهو ما جعل أمير مرتضى ومصطفى سيف العماري واحمد فهمي لاحتواء الموقف في النهاية.

وأتم مدير أعماله رواية الواقعة قائلا ” تدخلنا ونجحنا أننا نفصل بينهم وإحنا بنرد بالفيديو ده على الناس اللي بتنزل الأخبار المغلوطة.. أحمد فهمي كان محترم من أول الموقف لأخره ولما رد كان رده كمشجع أهلاوي مش كفنان وكان رده عشان لاعب الزمالك غلط في جمهور الأهلي والكلام ده شاهد عليه أعضاء مجلس إدارة الزمالك وأمير مرتضى”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى