الموت يفجع الفنان صابر الرباعي.. وهذا ما قاله في أول تعليق له (شاهد)

حالة من الحزن يعيشها الفنان الكبير صابر الرباعي، وذلك بعد وفاة أحد المقربين منه إثر وعكة صحية مفاجئة.

ومن خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، نشر صورة لصديقه وأرفقها بتعليق مؤثر.

ابنة فادية عبد الغني «المحجبة» تخطف الأنظار بفستان الزفاف.. صورة طبق الأصل من أمها

شاهد.. زوجة جمال يوسف تبهر الجمهور بجمالها في أول ظهور لها

 

وكتب «الرباعي» في تعليقه على الصورة التي نشرها قائلًا: «بكل الأسى واللوعة والحرقة أودعك اليوم صديقي وأخي ورفيقي في الجامعة إلى مثواك الأخير».

وأضاف الفنان صابر الرباعي: «أنت الذي كنت بجانبي في كل تفاصيل مسيرتي الفنية ناصحا لي ومسانداً ومدافعاً شرساً عني ومتابعاً لكل جديدي».

وختم: «سوف أفتقدك يا أخي ويا صديقي وحبيبي وكلي حزن على فراق صعب. تغمدك الله برحمته الواسعة ورزقنا جميعاً جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون».

 

View this post on Instagram

 

بكل الأسى واللوعة و الحرقة ، أودعك اليوم صديقي و أخي و رفيقي في الجامعة إلى مثواك الأخير، أنت الذي كنت بجانبي في كل تفاصيل مسيرتي الفنية ناصحا لي و مساندا و مدافعا شرسا عني ، و متابعا لكل جديدي ، كنت الإستثناء ، و الصادق الصدوق ، لم تكن شبيها لأحد إلا لنفسك ، متخلق مع كل الناس ، لا ضجيج من حولك لأنك كنت رمزا للتواضع ،من عائلة مُحِبّة للخيرو للغير . أذكر أياما جميلة كانت تجمعنا في منزل العائلة و لم أشعر بالغربة حينها لأني كنت بين أخوتي و أخواتي و نحن لا زلنا على مقاعد الجامعة ، وأتذكر كل اللحضات التي كنا فيها نجتمع مع الصحبة الجميلة من غير تكليف . سوف أفتقدك يا أخي و يا صديقي و حبيبي وكلي حزنا على فراق صعب . تغمدك الله برحمته الواسعة و رزقنا جميعا جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى