فيديو نادر للفنانة زينة قبل الشهرة.. وهكذا كان شكلها (شاهد)

فيديو نادر ظهرت من خلاله الفنانة المتألقة زينة تسبب في حالة من الجدل بين محببيها ومعجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ووفقًا لما جاء في الفيديو الذي نشرته الفنانة زينة عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، مقطع فيديو قديم لها في أولي ثانوي خلال تقديمها عرض مسرحية بعنوان «جزيرة القرع» في بدايتها.

زينة
زينة

وتعليقًا على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على «إنستجرام»، قالت الفنانة زينة: «كنت بطلة مسرحية (جزيرة القرع) وكنت في الوقت ده في سنة أولى ثانوي ودول اصحابي كنا صغيرين بس كانت احلامنا كبيرة».

 

View this post on Instagram

 

كنت بطلة مسرحية جزيرة القرع وانا في اولي ثانوي ودوول اصحابي كنا صغيرين بس كانت احلامنا كبيرة وكان اخراج :رامي إمام ، تاليف:عبد الفتاح البلتاجي.. وديكور: ا.ابراهيم الفو وبطولة تامر عبد المنعم وخالد سرحان وامينة ? وانا وشيماء شعلان ، وكان استاذ عادل امام كل يوم يجيي العرض ? كان انجح العروض اللي انعملت علي مسرح الهناجر بدار الاوبرا?كانت ايام حلوه اوي? قبل ما الدنيا تشرسني ??? #وسام ? شكرا للموقع ?

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

كان إخراج الفنان رامي إمام وبطولة تامر عبد المنعم وخالد سرحان وامينة وانا وشيماء شعلان ، وكان استاذ عادل امام كل يوم يجيي العرض. كان انجح العروض اللي اتعملت علي مسرح الهناجر بدار الأوبرا كانت ايام حلوه اوي قبل ما الدنيا تشرسني».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى