الزمالك يعلن عن أولى صفقاته الصيفية.. تعرف على اللاعب

أعلن مسؤولو نادي الزمالك، عن إتمام التعاقد رسميا مع أولى الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك خلال جلسة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء مع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق.

وكشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن إتمام التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن السابق لفريق الصفاقسي التونسي.

اقرأ أيضا

رونالدو تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مع شخص مجهول (شاهد)

حقيقة تعرض نجم الأهلي لحادث مروع بعد انقلاب سيارته

وانضم الدولي التونسي إلى الزمالك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الفريق التونسي مع نهاية موسم 2019-2020 قبل أن يوقع على عقود انضمامه لصفوف القلعة البيضاء.

وأكد رئيس نادي الزمالك، أن الجبهة اليمنى للزمالك في الموسم المقبل ستشهد منافسة شرسة بين الثلاثي حازم إمام وحمزة المثلوثي وأحمد عيد.

وكان مسؤولو نادي الزمالك قد تراجعوا بشكل كامل عن ضم الأنجولي أري بابل جناح فريق أول أغسطس الأنجولي لعدم الاقتناع في النهاية بمستواه الفني قبل أن يتم التراجع عن منحه مستحقاته وهو ما جعل اللاعب يلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” من أجل الحصول على حقوقه.

واقترب الزمالك بقوة من التعاقد مع الصفقة الثانية هذا الصيف وتحديدا مع الدولي السوري عمر خربين مهاجم فريق الهلال السعودي.

وجاءت فكرة الزمالك في التعاقد مع عمر خربين لتعويض رحيل مصطفى محمد المحتمل والذي يسعى لخوض تجربة الاحتراف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى