تاكسي يسرا وظهور لطفي لبيب.. أبرز المشاهد في عزاء المنتصر بالله.. صور

حرص عدد كبير من الفنانين على حضور عزاء الفنان الراحل المنتصر بالله، الذي أقيم بكنيسة السيدة العذراء بشارع المرعشلي بالزمالك.

ولفت الفنان الكبير لطفي لبيب الأنظار حيث حضر مع مرافق بسبب حالته الصحية وبدا عليه علامات المرض التي لم تمنعه من المشاركة في عزاء نجم الكوميديا الراحل.

كما خطفت الفنانة يسرا الأنظار بسبب حضورها العزاء بسيارة تاكسي وليس سيارتها الخاصة وقد التزم جميع الفنانين بإرتداء الكمامات، وقياس درجات الحرارة عند دخولهم القاعة لتقديم واجب العزاء، كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا.

كما حضر العزاء كل من محمد هنيدي، محمود حميدة، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، محمد أبو داوود، المخرج أكرم فريد، المؤلف فيصل ندا، المخرج عمر عبدالعزيز، المخرج ماندو العدل، والإعلامي محمد الغيطي، فطين عبدالوهاب.

الفنان الكبير المنتصر بالله، رحل عن عالمنا يوم السبت الماضي، عن عمر يناهز 70 عاما، بأحد المستشفيات بمدينة الإسكندرية بعد صراع مع المرض، تاركا إرثا فنيا في السينما والمسرح والتليفزيون، ومن أبرز أعماله “أرابيسك”، “شارع محمد علي”، “الشيطانة التي أحبتني”، “أبناء ولكن”، “ضد الحكومة”، “المواطن مصري”، وغيرها من الأعمال.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى