الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الوداد في دوري الأبطال

الأهلي يعاني من لعنة الإصابات التي مازالت تطارد صفوفه خلال المباريات الماضية والتي تسببت في نقص عددي كبير في جميع صفوف الفريق الذي يستعد لخوض مباراتي الوداد المغربي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

رامي ربيعة، مدافع المارد الأحمر، هو آخر ضحايا لعنة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق بعدما تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة أمس أمام طنطا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على طنطا بهدف دون رد أحرزه عمرو السولية في الدقيقة 79 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

رامي ربيعة – الأهلي

اقرأ أيضا

زوجة الحضري تشتبك مع الفتاة المكسيكية والأخيرة ترد بكشف المزيد من الفضائح

مدرب منتخب مصر يدخل دائرة الترشيحات لخلافة فايلر في الأهلي

الزمالك يحسم صفقة بديل مصطفى محمد.. تعرف على اللاعب

الأهلي يخسر جهود رامي ربيعة أمام الوداد

تأكد غياب رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف المارد الأحمر في مباراة الوداد البيضاوي المغربي في الدور نصف النهائي، وتحديدا في مباراة الذهاب.

وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن فترة علاج اللاعب ستتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع مضيفا أن هناك محاولات ستُجرى لتجهيز اللاعب لخوض مباراة الإياب التي ستقام يوم 24 أكتوبر في القاهرة.

ومن المنتظر أن يخضع رامي ربيعة لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما أثبتت الأشعة إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

ويعاني الأهلي من كثرة الإصابات والغيابات في الخط الخلفي، وأبرز هذه الغيابات محمود متولي الذي يغيب لأكثر من 6 أشهر بعد تعرضه للإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

محمود متولي – الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى