وصية غريبة تركها المنتصر بالله تثير الجدل

أثار الفنان الراحل المنتصر بالله حالة من الجدل، وذلك بعد أن كشفت أسرته عن وصيته التي أوصى بها أبنائه قبل رحيله.

وكشفت تقارير فنية عن أن الفنان الراحل المنتصر بالله وجه وصيته للجمهور وليس لأبنائه، حيث كانت وصيته «ألا ينساه الجمهور، وأن يتذكره دائماً، لأنه لم ينساهم يوما ما».

آخر صورة للفنان المنتصر بالله قبل وفاته

أبو هشيمة يخرج عن صمته ويكشف لغز سيارة ياسمين صبري (شاهد)

 

وأوضحت التقارير أن تلك الوصية كان الفنان الراحل المنتصر بالله يتركها لأبنائه في كل مرة يدخل فيها المستشفى أو غرفة العناية المركزة.

ولاقى نبأ الإعلان عن الوصية موجة من الصدمة بين جمهروه، خاصة بعد انتشار أنباء وتقارير عن معاناة الفنان الراحل من جفاء زملائه له.

وعلى مدار العشر سنوات الأخيرة تعرض الفنان الراحل المنتصر بالله لأزمات صحية متتابعة، بعد أن أُصيب بجلطة في المخ في العام 2008.

ويُذكر أن الفنان الراحل المنتصر بالله حاصل على ماجستير فنون مسرحية بعد تخرجه في معهد الفنون بـ 8 سنوات في عام 1977، وكان ظهوره الأول مع فرقه ثلاثي أضواء المسرح ببداية السبعينيات بعد تخرجه مباشرة، ليضع قدمه بثبات في الوسط الفني ويتألق في تجسيد الشخصيات التي يقدمها، وخصوصًا إن كانت فكاهية، وعلى الرغم من أنه لم يحصل على البطولة المطلقة، إلا أنه كان في معظم أعماله محورا للأحداث، والشخصية المؤثرة.

تزوج المنتصر بالله من الفنانة عزيزة كساب التي اعتزلت الفن للتفرغ لرعاية بناتها الثلاثة، أما عن أهم أعماله فهي كثيرة ومتنوعة ما بين المسرح والسينما والدراما التليفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى