أسباب تقرب عماد النحاس عن محمد يوسف لخلافة فايلر

ساعات معدودة تفصلنا عن استقبال خبر رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن منصبه رغم محاولات مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب من أجل إقناعه بالبقاء وتنفيذ كافة الشروط التي طلبها.

وجاء تردد المدرب السويسري وطلبه الحصول على مهلة أكبر للتفكير بشأن القرار النهائي الذي سيتخذه، مثيرا لقلق مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهير القلعة الحمراء التي تخشى أن يتكرر السيناريو الذي حدث مع الزمالك منذ أسبوع بعد أن تلقى جمهور القلعة البيضاء خبرا صادما بعد فسخ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عقده ورحيله بعد دفع الشرط الجزائي في عقده.

ويحاول مسؤولو الاهلي الخروج من هذا المأزق وإنقاذ الموقف من خلال سرعة اختيار مدير فني جديد يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وانحصر اختيار مسئولي الأهلي بين الثنائي عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب ومحمد يوسف المدرب السابق.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد تلقى اقتراحا خلال الساعات القليلة الماضية بتولي يوسف المهمة على أن يساعده عادل مصطفى في الجهاز الفني الجديد.

وتبدو فرصة عماد النحاس لتولي تدريب الأهلي هي الأقرب لعدة أسباب.

تجربة المقاولون العرب

يقدم فريق المقاولون العرب أداءا مميزا ونتائج مبهرة مع النحاس خلال هذا الموسم جعلته منافسا قويا حتى هذه اللحظة مع الزمالك وبيراميدز على المركز الثاني.

شخصيته القوية

يمتلك النحاس شخصية قوية تجعله قادرا على قيادة فريق يضم مجموعة مميزة من النجوم دون أن يكون هناك خوف من وجود تدخل في قراراته.

قدرته على التعامل مع المباريات الكبيرة

يجيد النحاس قراءة الخصم بشكل مميز والتعامل مع المباريات الكبيرة كما فعل في مباراة الزمالك ونجاحه في تحقيق الانتصار على الفريق الأبيض.

رغبته في تدريب الأهلي

سبق وأن صرح النحاس في أكثر من مناسبة أنه يتمنى تولي تدريب النادي الأهلي في المستقبل، وهذه الرغبة قد تقوده للنجاح خلال تجربته المنتظرة.

موافقة المقاولون العرب

كشف محمد عادل فتحي المشرف على فريق الكرة بنادي المقاوةلون العرب، عن ترحيب النادي برحيل النحاس في حال طلب النادي الأهلي التعاقد مع المدرب خاصةً أن المدير الفني لفريق ذئاب الجبل يحلم بتدريب المارد الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى