بعد تأكد رحيله.. الأهلي يستقر على بديل فايلر الجديد

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على بديل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، قلق داخل جدران القلعة الحمراء بشأن مستقبل المدرب السويسري الذي أبلغ إدارة النادي الأهلي برغبته في الرحيل من أجل الاطمئنان على أسرته.

وطلب فايلر مهلة للتفكير في الأمر قبل اتخاذ القرار النهائي، كما طلب الحصول على عطلة لمدة 5 أيام في بداية أكتوبر الجاري من أجل السفر إلى سويسرا والاطمئنان على عائلته.

وأكد فايلر لمسئولي الأهلي أنه مستمر حتى نهاية البطولة الأفريقية وبعدها سيحسم بشكل نهائي موقفه إما البقاء في الموسم المقبل أو الرحيل بشكل نهائي.

وبدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بالتعاون مع لجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق في البحث عن بديل فايلر تحسبا لقرار الرحيل.

ويحق لفايلر الرحيل خلال الفترة من 1 أكتوبر إلى 10 من الشهر ذاته وهو ما ينص عليه عقده الذي وقعه بداية هذا الموسم مع النادي.

بديل فايلر

تدرس لجنة التخطيط التفاوض مع عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب لتولي تدريب الفريق خلفا لفايلر في حال رحيله.

ويسعى مسؤولو الاهلي لاستغلال ان عقد النحاس مع إدارة المقاولون ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويقدم النحاس مستويات مميزة للغاية مع المقاولون العرب هذا الموسم حيث ينافس الفريق بقوة على المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

وسبق لإدارة الاهلي أن تفاوضت مع النحاس عقب رحيل الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى