بعد الصيدلي محمد الفنجري.. قصة وفاة أسرة كاملة بفيروس كورونا في دمياط

رسالة تركها الصيدلي محمد الفنجري، أحد صيادلة محافظة دمياط أثار بها حزن الجميع، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ادعوا لي أنا بموت… أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله».

رسالة الدكتور محمد الفنجري جاءت بعد أسبوع واحد من إعلانه عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وخضوعه للعلاج، إلا أنه بعد مرور عدة ساعات تم إعلان وفاته متأثرا بالفيروس.

حكاية حلا شيحة ومعز مسعود.. جلسة في الساحل أشعلت الحب وأنباء عن مهر خيالي

 

أول رد فعل لشيري عادل على ارتباط معز مسعود وحلا شيحة

قصة الدكتور محمد الفنجري، من بين أكثر القصص مأساوية، فخلال شهر واحد فقد أسرته بكاملها، حيث أعلن يوم 9 سبتمبر الجاري وفاة شقيقه الأكبر، عقب إعلانه وفاة والدته يوم 6 سبتمبر 2020، ووفاة والده أيضا قبل والدته بأيام، جراء الإصابة بفيروس كورونا.

ومن خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كتب «الفنجري» عدة رسائل مع بداية إعلان إصابة أسرته بالفيروس، مطالبا بعدم التنمر على مرضى كورونا.

وقال الدكتور محمد الفنجري في أحد منشوراته على «فيسبوك»: «الحمد لله على كل شيء رغم شدة ما نحن فيه، فالمصاب جلل ولكننا كلنا ثقة في قدرة الله ورحمته وعدله راضيين بقضائه، من بداية ازمة كورونا في شهر فبراير الحمد لله لم اتنصل من مسؤوليتي امام الناس ولم أبخل بعلم ولا بنصيحه ولا بمساعدة مادية او معنوية ولم أتأخر عن تأدية خدمة لأي مريض كورونا ما اتنصلتش من مسؤوليتي اتجاههم كما فعل البعض وهذا والله لم يكن الا ابتغاء وجه الله».

وتابع: «دعواتكم لأمي واخويا فهم الان في العناية المركزة لا نملك من امرهم شيء سوي الدعاء بان يخفف الله آلامهم وأن يشفيهم شفاء لا يغادر سقما».

رابعا، وهو سبب كتابة ما سبق اليوم ذهبت لأشتري غطاء قاعدة حمام اخويا طلبه مني ليستخدمه في المستشفى حدث معي موقف في حياتي ما كنت اتخيل انه ممكن يحصل معايا عامل بالمحل اول ما شافني واقف بالعربية ابتعد عني مسافة كافيه طلبت منه طلبي ذهب لإحضاره قولتلوا افتح الباب وحطه قالي لاء نزل الزجاج وانا هرميهولك قولتلوا لاء افتح الباب افضل ولم يكن في بالي تماما انه خايف مني لاعديه المهم كررت الكلام تاني قالي لاء افتح الزجاج مش هقولكم الحاجة اتحطت في العربية ازاي وباي شكل مع العلم هذا العامل كان بيتمني نطلب منه حاجة تتحط في العربية لينا قبل كده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى