مفاجأة.. فايلر يطلب الرحيل عن الأهلي لهذا السبب

تقدم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطلب لمجلس إدارة النادي الأهلي تمهيدا لاتخاذ قرار الرحيل عن القلعة الحمراء وذلك بعد ساعات قليلة من جلسته مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن يعرض محمود الخطيب على لجنة التخطيط للكرة بالنادي برئاسة محسن صالح، نتائج جلسته الأخيرة مع فايلر والتي أكد فيها رئيس القلعة الحمراء تمسك الإدارة ببقاء المدرب السويسري خلال الفترة المقبلة.

وعقد الخطيب جلسة مع فايلر منذ 48 ساعة بمقر النادي بالجزيرة من أجبل الحديث بشأن مستقبل المدرب السويسري الذي يمتلك فرصة فسخ عقده مع النادي في أكتوبر المقبل دون شروط جزائية.

وفي حال انتهاء مهلة أول 10 أيام من أكتوبر دون فسخ العقد، فإن العقد الجديد بين الطرفين سيمتد حتى صيف 2021 المقبل.

فايلر يمهد للرحيل عن الأهلي

أبلغ فايلرن رئيس النادي الأهلي في بداية جلسته معه بعدم شعوره بالاستقرار والارتياح لعدم تواجد اسرته معه بجانب حالة القلق التي انتابته مؤخرا من استمرار جائحة كورونا عقب إصابة مساعده ديفيد سيزا بالفيروس وهو ما يفتح باب الرحيل أمام المدرب.

وطلب فايلر من إدارة النادي الأهلي الحصول على عطلة لمدة 5 أيام من 1 أكتوبر وحتى الخامس من الشهر ذاته من أجل زيارة أسرته المتواجدة في سويسرا للاطمئنان عليها خاصةً أنه لم يسافر منذ فترة طويلة بسبب جائحة كورونا، مطمئنا المجلس الأحمر بأنه سيستمر حتى نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وينتظر المدرب السويسري قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن طلبه سواء بالموافقة أو الرفض.

السر وراء قرار فايلر بالرحيل عن الأهلي

السبب الحقيقي وراء رغبة فايلر في الرحيل عن القلعة الحمراء، ليس الاطمئنان على أسرته ولكن لدراسة العروش التي تلقاها حيث تلقى عرضا من نادي جراسبهورز السويسري للعمل مديرا رياضيا بالنادي، كما أنه تلقى عرضا من أحد الأندية السعودية لمدة موسمين مقابل 6 مليون دولار.

ولم يحسم فايلر العديد من الملفات داخل القلعة الحمراء حيث برر ذلك بأنه يركز فقط على البطولة الأفريقية بهدف تحقيق اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى