إيهاب جلال يرحل عن المقاصة ويقترب من تدريب بيراميدز

أعلن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، قبل استقالة إيهاب جلال المدير الفني للفريق من منصبه بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية وتكليف علي عاشور مدرب فريق الشباب لقيادة الفريق الفيومي خلال الفترة المقبلة.

ونشر مصر المقاصة بيانا رسميا اليوم يكشف فيه تقديم إيهاب جلال اعتذارا رسميا لمجلس الإدارة يؤكد فيه عدم استكمال مهمته مع المقاصة بسبب تأخر مستحقاته المالية.

وأضاف البيان ” مجلس المقاصة قرر قبول اعتذار المدير الفني وتوجيه الشكر للمدرب على مجهوداته مع الفريق طوال الفترة الماضية مع التاكيد على صرف المستحقات المتأخرة”.

وتابع البيان ” وقرر مجلس المقاصة تكليف علي عاشور مدرب الشباب بالمقاصة ليتولى قيادة المقاصة في المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب بالدوري المصري يوم الجمعة المقبل، على أن يتولى جمال عمر وأحمد حسام مهمة الجهاز المعاون لعلي عاشور، خاصة بعد رحيل كل من حمد إبراهيم ومصطفى كمال، معاوني إيهاب جلال”.

وكان المقاصة قد ارتقى للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري بعد حصد 37 نقطة من 28 مباراة دون تلقي أي هزيمة في آخر 6 مباريات.

بيراميدز يقترب من التعاقد مع إيهاب جلال

في المقابل قطع مسؤولو نادي بيراميدز شوطا كبيرا في المفاوضات مع إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة.

ويسعى بيراميدز للتعاقد مع إيهاب جلال لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفا للكرواتي أنتي تشتاشيتش الذي لم يقنع إدارة النادي السماوي وتراجعت نتائج وأداء الفريق تحت قيادته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى