على خطى تركي آل الشيخ.. نجيب ساويرس يشتري نادٍ جديد بالدوري الممتاز

أعلن أحمد دياب، العضو المنتدب لشركة “زد” للاستثمار الرياضي استحواذها على أحد أندية الدوري الممتاز رسميا.

وعقد دياب مؤتمرا صحفيا اليوم، كشف من خلاله استحواذ الشركة التي تم تأسيسها حديثا على أحد الأندية التي تلعب في الدوري الممتاز دون الكشف عن اسم النادي والذي لا يعد ناديا جماهيريا حسبما ذكر.

وأوضح العضو المنتدب لشركة “زد”، أنه سيتم تغيير اسم النادي مع انطلاق الموسم الجديد كما سيتم الإعلان عن اسم النادي في وقت لاحق.

وبشان إمكانية إلغاء اتفاقية الاستحواذ في حالة هبوط هذا النادي للقسم الثاني خلال هذا الموسم قال دياب إن الاتفاقية تمت رسميا و لن يتم الرجوع فيها.

وشهد المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم، حضور رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس ، وأنسي ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة “زد” للاستثمار الرياضي ، وأعضاء المجلس الفني للشركة سيف زاهر، وحازم إمام، وأحمد حسن، وأحمد حسام ميدو وعماد متعب، ومحمد زيدان.

وحضر المؤتمر كذلك إيهاب لهيطة مدير قطاع الرياضة في شركة زد للإستثمار الرياضي، وعلاء نبيل رئيس قطاع الناشئين والبراعم، وهشام حنفي نائب رئيس قطاع الناشئين والبراعم.

شوبير يكشف اسم النادي ستستحوذ عليه “زد”

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اسم النادي الذي سيتم الاستحوذا عليه من قبل شركة “زد” للاستثمار الرياضي.

ونشر شوبير عبر حسابه الرسمي على تويتر ” الإعلان سيتم خلال أيام مجموعة زد للاستثمار اشترت معظم اسهم نادي f c مصر”.

وتأتي هذه الخطوة بعد عامين من شراء المستشار السعودي تركي آل الشيخ أسهم نادي الأسيوطي والذي تم تغيير اسمه إلى بيراميدز وصار من الأندية القوية في بطولة الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى