بعد انتشار صورة تجمع بينهما.. حقيقة زواج مصطفى قمر من مروة عبد المنعم سرًا

عادة ما تلاحق نجوم الفن والمشاهير الشائعات، حيث تمثل تفاصيل وأخيار حياتهم الخاصة مثار فضول للجمهور ومادة يلهث ورائها متابعي المشاهير ومحبيهم.

ومن بين الفنانين من كانوا عرضة للشائعات الفنان مصطفى قمر، فبالرغم من أنه ظهر في أكثر من مناسبة برفقة زوجته إلا أن الشائعات ظلت تلاحقه حول زواجه مرة أخرى.

فولة وانقسمت نصين.. ابنة انتصار تتحول لنسخة من أمها وتُشعل السوشيال ميديا بصورها

بسبب هذه الصور أمينة خليل تتعرض لهجوم شديد والفنانة ترد

 

ففي وقت سابق، نشر الفنان مصطفى قمر صورة تجمعه بالفنانة، وعلق قمر على الصورة وكتب: «أنا ومروة العسل القمراية وعمل جديد مفاجأة استنونا قريبًا… منوّرة العمل يا مرمورة يا أختي الغالية».

وفور نشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت شائعة ارتباط مصطفى قمر، ومروة عبد المنعم على صفحات التواصل الاجتماعي، إلا أن الفنان مصطفى قمر نفى تلك الشائعات بطريقة غير مباشرة، حيث نشر صورته برفقة زوجته وأبنائه.

ويُذكر أن الفنانة مروة عبد المنعم كانت متزوجة من المخرج حتى العام 2016، حيث أعلن نبأ انفصاله عن زوجته الفنانة مروة عبد المنعم، علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب الشاذلي عبر حسابه الخاص بموقع «فيسبوك»: «بهدوء شديد، وباحترام متبادل، تم الطلاق بيني وبين الفنانة مروة عبدالمنعم، متمنيًا لها كل السعادة والنجاح والتوفيق في حياتها القادمة».

قرار الطلاق جاء بعد زواج دام لأكثر من 15 عاما ورفض الزوجان اعلان سبب الانفصال المفاجئ بالنسبة للجمهور.

وأما الفنان مصطفى قمر، فقد أعلن أيضًا في وقت سابق عن زواجه للمرة الثانية، حيث كشف من خلال بيان أنه تزوج منذ 3 سنوات، إلا أنه لم ينشر بنفسه أي صورة تجمعه مع زوجته الجديدة، الأمر الذي دفع متابعوه الآن إلى التعليق بكثافة حيث لم يكن يعرف البعض شكل شريكة حياته الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى