بعد فشل التجديد مع السويسري.. الأهلي يبدأ رحلة البحث عن خليفة فايلر ويحسم الصفقات الجديدة والراحلين

بعد أيام من الغموض حول مصير السويسري رينيه فايلر، مع النادي الأهلي وتزامنا مع دخول عدة أندية في التفاوض مع فايلر، فشل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في اقناع المدرب السويسري لتجديد عقده مع المارد الأحمر.
وعقد بيبو جلسة حاسمة مع فايلر لمناقشة عدة ملفات أبرزها تجديد عقده، ولكن فشل الخطيب في إقناع المدرب السويسري الذي قرر الرحيل من أجل خوض تجربة جديدة في نادي آخر، بعدما حقق بطولة الدوري مع المارد الأحمر.
ومنذ ساعات، تلقى السويسري، عرضاً مغرياً من أحد أندية الدوري السعودي لتولي المسئولية الفنية بداية من الموسم المقبل، مقابل 6 ملايين دولار فى موسمين.
وترددت أنباء قوية عن دخول عدة أندية مع المدرب السويسري رينيه فايلر، أبرزها بيراميدز في مصر، وبعض الأندية الأوروبية، بجانب بعض العروض من أندية سويسرية تسعى لعودة فايلر لبلاده مرة آخرى، بجانب العروض السعودية.
وبعد رحيل فايلر، يبدأ مجلس الإدارة واللجنة الفنية البحث عن مدرب جديد يتولى المهمة وفي الأغلب سيكون أجنبي، حيث أن مجلس الخطيب ولجنة الكرة سيحاولون جلب مدرب له بصمة في الملعب مع الأندية التي دربها على مستوى الأداء، ويمتاز باللعب الهجومي.


وقدم فايلر قائمة بأسماء أبرز اللاعبين الراحلين، عن النادي الأهلي، وجاء على رأس القائمة صالح جمعة، نتيجة عدم التزامه سواء داخل أو خارج الملعب، بالإضافة إلى مروان محسن، والأنجولي جيرالدو دا كوستا، ووليد أزارو مهاجم الفريق العائد مؤخرا من فترة إعارة بنادي الاتفاق السعودي، علاوة على أحمد الشيخ.
وأبدي المدرب السويسري، رايه في الصفقات الجديد وتناقش مع بعض اللاعبين الذين تلقوا عروضا، وبينهم رامي ربيعة حيث وجه له فايلر بعض النصائح والتعليمات الفنية وتطرق الحديث بين الثنائى لتلقي رامي ربيعة عرضاً تركياً فى الساعات الماضية، خاصة بعد عرض الأمر على فايلر وقام الأخير برفضه نظراً لحاجة الفريق لجهود اللاعب.
وأثني فايلر على أهمية تواجد الثنائي الأجنبي هما المغربي بدر بانون لاعب الرجاء المغربي والجزائري يوسف البلايلي لاعب أهلي جدة السعودي، ضمن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بسبب قدراتهم الفنية الكبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى