المرض يغيّر شكل الفنان جمال يوسف وتفاعل كبير مع حالته الصحية.. صور

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحالة الصحية للفنان جمال يوسف خاصة بعد ظهوره بشكل متغير من آثار المرض.

حالة الفنان جمال يوسف الذى أصيب بسرطان البلعوم الأنفى قبل 5 أشهر، بدأت في التحسن بعد بدأ العلاج بالخضوع لـ 35 جلسة إشعاع.

لكن العلاج أثر على البلع والأحبال الصوتية وظهر ذلك فى صعوبة التحدث وعدم وضوح كلامه بشكل كامل، إلا أنه فى الأيام الماضية وبعد الاستشفاء أصبح يتحدث بشكل أوضح.

جمال يوسف يعاني من عدم القدرة على تناول الأطعمة ويكتفى بشرب السوائل وذلك كان له أثراً كبيراً في فقدانه الكثير من وزنه وظهوره بشكل نحيف مؤخراً، إلا أنه ينتظر نتيجة جلسات الاشعاع التي أجراها لمعرفة آخر تطورات إزالة الورم حتى يستكمل مرحلة الاستشفاء ويعود لممارسة حياته الطبيعة مرة أخرى.

الفنان المصري اكتشف المرض في أبريل الماضي وقال: بدأت أشعر بآلام فى الغدة الليمفاوية والدكتور قال لي أعمل عينة وخرجت نتجية العينة واكتشفت الإصابة.

يوسف أضاف: اتجهت للنقابة، وربنا يجازيه خير ويباركله الدكتور أشرف زكى، دا مش بني آدم دا ملاك، وقف جنبي وبعتلي دكتور أورام قالي لازم ناخد جلسات كيماوى ونعمل 35 جلسة إشعاع، وبعد ما أخدتهم أثروا على البلع والأحبال الصوتيه علشان كدا صوتي مش واضح أوي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى