يورجن كلوب يكشف سر ثلاثية محمد صلاح.. صور

بعد تألقه في مباراة فريقه أمام ليدز ونجاحه في إحراز ثلاثة أهداف خلال المباراة تصدر اللاعب المصري محمد صلاح عناوين الصحف الانجليزية التي تحدثت عن تألقه.

يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول كشف السر وراء هذا التألق وقال إن الاحترافية والإصرار عاملان رئيسيان وراء التميز المستمر لمحمد صلاح

ثلاثية الفوز في المباراة الافتتاحية للموسم الجاري أدت إلى رفع رصيد صلاح التهديفي إلى 97 هدفًا في 154 مباراة فقط مع ليفربول

وجاءت 44 من تلك الأهداف في ظهور مذهل بموسم 2017-2018، لكن صاحب القميص رقم 11 حافظ على مستوى أداء رائع خلال الفترة التي كان خلالها حاسمًا في فوز الريدز بأربعة ألقاب كبرى.

 

وفي سؤال لكلوبكيف تمكن المصري من الحفاظ على مثل هذا الاتساق الرائع على مدار إطار زمني طويل، أجاب: أولاً وقبل كل شيء، إنه له الفضل في ذلك.

وفي تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي أضاف كلوب: الكثير من الأشياء التي نقوم بها تساعده على أن يكون اللاعب الذي يمكنه أن يحقق ذلك، هذا صحيح، كفريق، وهو يعرف ذلك. ولكن بصرف النظر عن ذلك، يجب أن تكون لديك شخصية قادرة على استثمار ذلك.

وتابع: ظل مصمماً للغاية. إنه محترف للغاية، هذه هي الحقيقة. جميع اللاعبين يفعلون ما تخبرهم به ولكن الأمر يتعلق بمدى أهمية رؤيتك له بنفسك، لأن ذلك يمنحك بعد ذلك عقلية مختلفة تمامًا لجميع الأشياء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى