ابنة أصالة تعيش المرح وتتجاهل فسخ الخطوبة

تصدرت شام ابنة الفنانة السورية أصالة نصري مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار أنباء حول انفصالها عن خطيبها الطبيب معتز نصير.

وفيما اعتبره النشطاء أول رد فعل على انفصالها عن خطيبها، ظهرت شام ابنة أصالة نصري في مقطع فيديو وهي تستقبل والدتها بوصلة غناء برفقة اشقائها الثلاثة وجدتهم بعد عودة الفنانة من بيروت على إثر إطلاق ألبومها «لا تستسلم».

بعد أشهر من إعلان خطبتهما.. ابنة أصالة تنفصل عن معتز.. صور

أحب شقيقة إلهام شاهين ومكالمة دولية سبب طلاقه من شيرين رضا.. 5 نساء في حياة عمرو دياب.. صور

 

ومن خلال الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت أصالة في الفيديو وهي تدخل إلى المنزل فيما بدأ أولادها بالصراخ وقاموا باحتضانها. وتبين أنهم حضروا لها مفاجأة هي عبارة عن قالب حلوى وإكسسوارات أخرى تشير إلى المناسبة. كما قامت شام بالرقص والغناء برفقتها.

وحقق الفيديو على أحد الحسابات في ساعات قليلة أكثر من 115 ألف مشاهدة وأطلق موجة من التعليقات تناول بعضها قضية الانفصال حيث تساءل المتابعون عن مدى صحة الخبر. كما رأوا أن شام تبدو سعيدة وأنها لم تتأثر بما يقال عن هذا الأمر.

وأشار بعضهم إلى رد فعل والدة أصالة التي لم تقف لاستقبالها وإلى عدم اهتمام الأخيرة بوجودها لافتين غلى أن المقطع مجرد تمثيل. كما رأى آخرون أن الفنانة خسرت الكثير من وزنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى