زوجها اكتشف مقاطعها ومكالماتها المخلة بالصدفة.. تفاصيل قضية سيدة كفر الشيخ

أصدرت نيابة كفر الشيخ مساء أمس الأحد، قرارًا بحبس «سيدة كفر الشيخ» بعد اتهامها في قضية فيديوهات غير أخلاقية لها، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

واقعة صادمة هزت إحدى المدن في محافظة كفر الشيخ، حيث اكتشف أحد الأزواج أن لزوجته أكثر من 73 مقطعاً غير لائق و135 مكالمة صوتية خارجة و49 محادثة غير لائقة مع راغبي المتعة خلال تواجدها في دولة خليجية.

ريهام عبد الغفور تثير الجدل بصورة مع صديقاتها وتواجه سيل من التعليقات

تأييد حبس سما المصري عامين وغرامة 300 ألف جنيه

 

السيدة التي عُرفت على المواقع غير الأخلاقية بـ «سيدة كفر الشيخ» انكشف أمرها أمام زوجها بعد انتشار صورها مع زبائنها من راغبي المتعة الحرام فيتهمها في بلاغ رسمي بالزنا.

 

وعلى الفور تحركات الجهات الأمنية لتكشف عن أن المُتهمة تدعى «سمر» وقد ظهرت في أحد المقاطع المُصورة بصحبة شاب، كما أظهرت المقاطع غير الأخلاقية ممارسة الزوجة للأعمال المنافية للآداب، بحسب مصادر أمنية وقضائية ذات صلة بالتحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضية.

وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة، وفي آخر الإجراءات، استعجلت تقارير اللجنة الفنية المختصة بفحص الفيديوهات؛ للتأكد من أن الفيديوهات الجنسية تخص الزوجة «سمر» أم لا.

كان الزوج قد كشف في محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة أنه تلقى أيضاً مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع الشاب، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو غير الأخلاقية، عندما كانت تعمل في الخارج.

وقال إنه في أواخر شهر رمضان الماضي، وعقب حصولها على إجازة، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل فيها، تحتوي على محادثات نصية بينها وبين أحد الأشخاص، فيها عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحياً، منتشرة على مواقع عدة تظهر فيها زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.

وكشفت التحقيقات إلى أن وراء إرسال الفيديوهات إلى الزوج سيدة مغربية مقيمة في الدولة الخليجية ذاتها التي كانت تقيم بها الزوجة، وانها قامت بذلك بسبب خلافات بين المغربية والمصرية.

وقالت السيدة المغربية في إحدى المكالمات الهاتفية المسجلة: «أنا عرفت بيتكم وأولا هنشرك في كفر الشيخ، والله العظيم لأفضحك، صورك كلها موجودة وكتيرة، مليش دخل في وليد هو راجل يتشوه ولا لأ مليش فيه، أقسم بالله لعملك زفة، علشان الناس تعرفك وأقسم بالله لاعرفك المغاربة دول إيه بنخاف ربنا لكن اللي يجي علينا مبنخافوش فيه الله علشان مبيخافش الله في الإنسان».

وأشار مقدّم البلاغ إلى أنه تزوج من المشكو في حقها قبل تسع سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظراً لظروف المعيشة الصعبة، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة خمسة أشهر، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

وأوضح الزوج أنه في شهر نوفمبر 2019، تلقى على هاتفه عبر تطبيق «واتساب» مجموعة من الصور تظهر فيها زوجته عارية، فقام بتحرير محضر برقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وتقدّم ببلاغ رسمي إلى مباحث الإنترنت، مشيراً إلى أن زوجته أبلغته، في ذلك الوقت، بأن «الصور مفبركة» بعد سرقة هاتفها أثناء وجودها في الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى