كواليس جلسة الخطيب مع رئيس المقاصة التي حسمت انتقال إبراهيم للأهلي

توصل مسؤولو النادي الأهلي لاتفاق نهائي مع إدارة مصر المقاصة من أجل الحصول على خدمات محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الفيومي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت مفاوضات مكثفة من جانب مسئولي النادي الأهلي مع اللاعب وإدارة مصر المقاصة من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد.

وكان بيراميدز قد استفسر عن إمكانية ضم محمد إبراهيم خلال الفترة المقبلة، إلا أن اللاعب رفض ذلك وتمسك برغبته في الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

تفاصيل جلسة الخطيب مع رئيس المقاصة

عقب مباراة الأهلي ومصر المقاصة التي جمعت الفريقين أمس والتي انتهت بالتعادل السلبي، جمعت جلسة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي واللواء محمد عبد السلام من أجل التفاوض لضم محمد إبراهيم إلى القلعة الحمراء.

وكانت الجلسة أمس هي جلسة المفاوضات الرسمية الأولى بين مسئولي الناديين لضم صانع الألعاب، حيث كانت المفاوضات قبل ذلك بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي واللاعب الذي وقع على استمارة رغبة للانتقال إلى المارد الأحمر.

وتوصل الطرفان أمس إلى اتفاق على انتقال اللاعب إلى الأهلي لمدة 4 مواسم مقابل 15 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة أحمد الشيخ إلى الفريق الفيومي بناء على طلب إيهاب جلال المدير الفني لفريق المقاصة والذي طلب عودة الشيخ مرة أخرى.

كما اتفق مسؤولو الأهلي مع اللاعب على منحه 8 مليون جنيه راتبا سنويا في الموسم الماضي وذلك بعد رفضه الانتقال إلى بيراميدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق