حقائق صادمة عن خالد أرغنش بطل حريم السلطان وزوجته يكشفها أفراد من العائلة.. صور

مازالت تصريحات النجم التركي خالد أرغنش بطل مسلسل حريم السلطان التي دافع فيها عن صديقه الممثل أوزان جوفان المتهم بتعنيف حبيبته مثار جدل كبير ومازال النجم التركي يتعرض لانتقادات بسبب تلك التصريحات.

صحيفة الصباح التركية نشرت تصريحات لزينب كوريل شقيقة زوجة أرغنش الممثلة

قد نشرت صحيفة “الصباح” التركية تصريحات سابقة لزينب كوريل، شقيقة زوجة بيرجوزار كوريل، قالت فيها إنّ أرغنش يظهر للناس مختلفاً عن الحقيقة وفي الواقع هو ليس كذلك.

زينب اتهمت خالد بممارسة العنف النفسي معها شخصياً، موضحة أنه يصرخ عليها بشكل مستمر ويوبخها أمام الجميع. وقالت: “هو يبدو من الخارج رجلاً نبيلاً ولطيف المظهر، لكنّه للأسف ليس كذلك”.

سردت زينب بعض المواقف التي حدثت بينها وبين أرغنش ومنها أنه حين رزق بابنه البكر علي، ذهبت إلى المستشفى، فصرخ عليها بشكل مفاجئ أمام الجميع وأشعرها بالخجل.

وعندما قامت بزيارة أخرى إلى أمريكا مارس معها العنف النفسي، وكان ابنه علي معهم في السيارة وشعر بالخوف الشديد. وذكرت الصحيفة أنّه استناداً لتلك التصريحات “ليس من الصعب أن نفهم سبب دعم أرغنش أو دفاعه عن صديقه اوزان”.

كما نقلت الصحيفة عن مصدر مقرب كشف أن بيرجوزار زوجة أرغنش والتي تظهر في الاعلام بصورة الملاك المساعد، قامت بقطع المصروف عن ابن شقيقها الذي يدرس في الجامعة، وقالت لشقيقها: “الآن علي التركيز على عائلتي. لا أستطيع أن أرسل لك مصروف الجيب لتعليمك. بسبب الأموال التي أرسلتها لك أواجه مشاكل”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق