هل تزوج حسن الرداد من أخرى قبل إيمي سمير غانم؟..صور

قال الفنان المصري حسن الرداد، إن سبب تفضيله للأعمال الفنية الكوميدية خلال الخمس سنوات الماضية هي تصنيف الجمهور لكه ممثل كوميدي.

وأضاف أنه يسعى لتقديم كل الأدوار التي تجذب الجمهور حتى لا يخصر نفسه في اتجاه معين جاء ذلك خلال استضافته على قناة دي أم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

رضوان فاجئ الرداد بأنه عند البحث عن اسمه تظهر جملة حسن الرداد وزوجته الأولى لكن الفنان رد بنه بريء وأن إيمي سمير غانم هي زوجته الأولى.

وأكد الرداد أنه يبحث عن اسمه كل فترة عبر جوجل ليقرأ الأخبار المتداولة عنه خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى أنه يواجه شائعات مستمرة خاصة على الصعيد الشخصي

زوجة الرداد الفنانة إيمي سمير غانم، أجرت مكالمة هاتفية كشفت فيها أسباب عدم مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي، وتعاقدها على عمل درامي جديد تخوض به السباق المقبل لعام 2021.

وقالت إن السبب يعود إلى فيروس كورونا المنتشر، وخوفها من انتقال العدوى إليها، قائلة: “أنزل ليه والكورونا والراجل يحطلي ميك أب وأتعامل مع الناس إزاي خليني مكاني”.

كما أعربت عن سعادتها بنجاح فيلم زوجها “توأم روحي”، الذي يعرض حاليًا في السينمات، ويشاركه البطولة أمينة خليل، وعائشة بن أحمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق