صلاح عبد الله يعلق على رحيل كارتيرون ويهدد بمقاطعة الكرة بسبب للزمالك

في ظل الأحداث المتلاحقة التي شهدها نادي الزمالك خلال الأيام الأخيرة وأهمها رحيل المدرب كارتيرون هدد الفنان المصري صلاح عبد الله، بمقاطعة متابعة ومشاهدة كرة القدم بسبب فريق الزمالك، إذا لم يحصل النادي على بطولة إفريقيا القادمة.

الفنان صلاح عبد الله قال إن مستوى قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك غير مطمئن قبل انطلاق مواجهات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال فى مداخلة هاتفية لبرنامج الفيلسوف مع أيمن يونس على إذاعة أون سبورت إف إم، “مبروك للأهلى الدورى، وأنا قلت خلاص هبطل كورة لو الزمالك مخدش أفريقيا السنة دى، وبجد حاسس إن مستوى الأهلى والزمالك غير مطمئن، نفسى النهائى يكون مصرى.

صلاح عبد الله، تابع “أفضل لاعب فى الزمالك أشرف بن شرقى، ورغم أني بحب فرجاني ساسي بس مستواه فى الفترة الأخيرة مش كويس.

وأضاف صلاح عبد الله، “محمد الشناوى هو أفضل لاعب فى الأهلى، وفايلر يستحق خمسة من عشرة في إنجاز الدورى، ورحيل كارتيرون عن الزمالك عنوانه حديث المال، ومستنى مباراة الزمالك وطنطا عشان رضا عبد العال بيضحكني.

كان الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه على تويتر، “لو الزمالك ما أخدش أفريقيا.. هبطّل ألعب كورة”، وكان فريق الزمالك قد خسر مواجهته أمام فريق أسوان فى الدوري، وتوج الأهلى عقب انتهاء المباراة بطلاً للدورى للمرة الـ42 فى تاريخه.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق