أحب شقيقة إلهام شاهين ومكالمة دولية سبب طلاقه من شيرين رضا.. 5 نساء في حياة عمرو دياب.. صور

جرح نفسي أصاب عمرو دياب وأوصله لما فيه حاليًا، هكذا تحدث طاهر البهي صديق الهضبة وكاتب مذكراته مؤكدا أن دياب ليس مزواجا وأن الفكرة التي اتخذت عنه في الفترة الأخيرة أنه كثير الحب والزواج خاطئة ولا تعبر عنه.

البهي قال في مقطع فيديو أن العند سمة شخصية في عمرو دياب تفسر أشياء كثيرة، كاشفا أن دياب إنسان بسيط وله طقوس خاصة وأنه سيعلن عن مفاجأة في يوم 11 أكتوبر المقبل بخصوص دينا الشربيني.

الصديق المقرب من عمرو دياب قال إن الفنان الكبير عرف 5 نساء في حياته وكاد ان يرتبط بهن زأولى هذه النساء هي زميلة له في معهد الموسيقى العربية.

أما الثانية فهي إيناس شاهين شقيقة الفنانة إلهام شاهين، التي أفسدت العلاقة بينهما رغم أنها ساعدته كثيرا، والسيدة الثالثة هي شيرين رضا التي كانت ترسم له الملابس المفترض أن يظهر بها في حفلات مثل البطولة الأفريقية.

وقال البهي إن الفنان محمود رضا والد شيرين كشف له سر طلاقهما حيث أخبره أن شيرين اكتشفت مكالمات دولية بآلاف الجنيهات وكلها لرقم واحد فتنبأت بأن عمرو دياب يعيش قصة حب جديدة.

أما السيدة الرابعة في حياة عمرو هي زينة عاشور، حيث دخل منزلهما وشعر بأنه في حديقة نباتات عطرية في العالم تشرح النفس، وكانت تهتم بالضيوف بشكل كبيرا جدا.

يذكر أن البهي نشر مذكرات عمرو دياب في مجلة الكواكب لمدة 15 أسبوعا في أوج شهرته ونجاحه وتألقه، ونشر عنه كتابا بعنوان “المغني”، قصة صعود عمرو دياب، والذي اختفى من المكتبات في وقت قصير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى