تفاصيل العلاقة العاطفية بين عصام الحضري بفتاة مكسيكية ورد قوي من الحارس المخضرم

فوجىء رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال الساعات القليلة الماضية، قيام فتاة مكسيكية تُدعى “جيوفانا فالداتي” بنشر تغريدات عبر حسابها ادّعت من خلالها بوجود علاقة بينها وبين الحارس السابق لمنتخب مصر والنادي الأهلي عصام الحضري.

ونشرت الفتاة المكسيكية عبر حسابها تغريدة تتضمن رسالة باللغة العربية من الحضري قبل أن تنشر صورة له وعلّقت ” أفتقد مكالمات الفيديو اليومية معك، أحبك”.

ولم تكتفي الفتاة بذلك، بل إنها نشرت مقطع فيديو قصير للحضري، ادّعت أنه أرسلها لها وعلّقت على مقطع الفيديو قائلة ” ماي بابي بوي” قبل أن تنشر تعليقا جديدا قائلة ” أنا أصغر منه بـ24 عاما ولذا فهو يعلم جديدا أنه يجب أن يعاملني كطفل رضيع”.

وعادت الفتاة مرة أخرى لتنشر مقطعا صوتيا ادّعت أنه من الحضري وقال المتحدث في هذا المقطع بلغة إنجليزية ” أنا أنهيت تدريبي الآن، وأتوجه إلى سيارتي.. وحشتيني وبحبك”.

الحضري يعترف بصحة المقاطع الصوتية

اعترف الحارس السابق المخضرم بصحة المقاطع الصوتية التي نشرتها الفتاة المكسيكية.

وأكد الحضري عبر تغريدة نشرها على تويتر، أنه بعث لها رسالة في حدود الأدب، نافيا وجود أي فعل منه خادش للحياء أو غير أخلاقي.

وكتب الحضري ” يا جماعة منعا للقيل والقال وانا مبحبش اتكلم كتير في اي موضوع يحصل ، اللي بيطلب مني رسالة صوتية او ڤيديو اقول فيه كلمتين يفرحوه في حدود الادب انا بعمل ده بالحب وبالود والدليل ان في دلوقتي منصة الكترونية بيتطلب فيها الكلام ده رسمي و بفلوس ، ريحوا نفسكوا وشوفولكوا ترند غيري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى