مفاجأة مدوية.. جروس يعتذر عن تدريب الزمالك لهذا السبب

فجّر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، مفاجأة مدوية باعتذاره عن تولي تدريب خلال الفترة المقبلة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل منذ أيام وتولى تدريب التعاون السعودي.

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت تطورات في مفاوضات مسئولي الزمالك مع جروس والتي وصلت إلى منراحل متقدمة للغاية بعد موافقته المبدئية على العودة لقيادة الفريق مرة أخرى.

السر وراء اعتذار جروس

أبلغ المدرب السويسري، إدارة الزمالك اعتذاره عن توليه المهمة رسميا لأسباب صحية، حيث يعاني جروس من مشكلة في عينه اليسرى.

وعقب تلقي جروس العرض المقدم من الزمالك، استشار طبيبه الخاص في إمكانية قبول العرض من عدمه إلا أن الطبيب نصحه بضرورة الرفض والتشديد على ضرورة إجراء جراحة جديدة في عينه.

ومن المنتظر أن يُجري المدرب السويسري جراحة جديدة في عينه الأسبوع المقبل والحصول على راحة لمدة 10 أيام وهو ما سيجعل أمر تدريبه للزمالك صعبا للغاية.

محاولات لإقناع جروس بالتراجع عن قراره

على الرغم من قرار “العرّاب” بالاعتذار ، إلا أن مسئولي الزمالك يحاولون إقناعه بقبول المهمة وتدريب الفريق لمدة شهرين فقط، إلا ان جروس لازال متمسكا بقراره بالاعتذار عن قبول المهمة.

خطة بديلة

في حال تمسك جروس بقراره وفشل المحاولات، سيحوّل مسؤولو الزمالك اهتمامهم إلى الثلاثي جيسوالدو فير يرا وجيمي باتشيكو وكالديرون لحين الاستقرار على مدرب من بين الثلاثة لقيادة الفريق.

ويحاول مسؤولو الزمالك حسم ملف المدير الفني في أسرع وقت ممكن قبل خوض منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء البيضاوي المغربي في أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى