أول قرار لـ أحمد حسن وزوجته بعد الخروج من السجن.. ولأول مرة يتحدث عن مهنته قبل الشهرة

ساعات قليلة مرت على إخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب محمد بكفالة 20 ألف جنيه لكل منهما، قرر أحمد حسن الخروج عن صمته وتحدث لأول مرة عن حياته بعيدًا عن موقع الفيديوهات «يوتيوب».

وعبر حسابه على تطبيق الفيديوهات القصيرة «تيك توك»، نشر أحمد حسن مقطع فيديو أعلن من خلاله الاعتذار للشعب واعتزال الفيديوهات بشكل نهائي.

عمر كمال يفاجئ الجمهور بسيارته الفارهة.. لن تصدق كم يبلغ سعرها (شاهد)

فيفي عبده تستعين بسعد لمجرد في وصلة رقص

 

وقال أحمد حسن في الفيديو، والذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي: «أنا بعلن اعتزالي الفيديوهات على يوتيوب للأبد، بس قبل القرار ده عاوزكوا تعرفوا حاجة.. أنا كنت من أسرة أقل من الفقيرة شوية، وكنت ساكن في حي البساتين طبعا كلكم عارفينه».

وتابع «حسن»: «من 4 سنين انا كنت في سنة تالتة ثانوي، وقبل الامتحانات بأسبوعين حصلت لي صدمة والناسي كلها قالت عليا فاشل.. حبيت اثبت لهم إن أنا مش فاشل».

واستطرد اليوتيوبر أحمد حسن: «والدي كان عنده محل ترزي، وزي أي أسرة لازم الشباب يساعدوا أبوهم لما يكبر اشتغلت مع أخويا مندوب مبيعات وبدأت أعرف عن اليوتيوب».

الفيديو تسبب في موجة كبيرة من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فبين مهاجم ومتعاطف تباينت ردود الأفعال، حيث اتهمه البعض باستعطاف الجمهور.

وكان «المجلس القومي للطفولة والأمومة» قد تقدم ببلاغ ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب ومثولهما أمام النيابة بتهمة سوء معاملة طفلتهما واستغلالها في تحقيق الربح من خلال مواقع التواصل، وذلك على خلفية انتشار مقطع فيديو لها تفزع من خلاله ابنتها أيلين.

وعلى الفور أمرت النيابة العامة بالقبض على أحمد حسن وزوجته، إلا أنه تم إخلاء سبيلهما بعد ذلك من قسم البساتين بكفالة 20 ألف جنيه لكل منهما، مع استمرار التحقيقات وتعهدهما بمراعاة طفلتهما «أيلين» وإبعادها عن السوشيال ميديا.

ووفقًا للنيابة العامة فقد عرض الفيديو تخويفهما للطفلة الصغيرة، والسخرية من خوفها، بهدف رفع نسبة مشاهدة المقطع بقناتهما سعيًا إلى تحقيق الربح.

وكان الثنائي قد سبق وأن تلقت النيابة العامة شكوى ضدهما خلال عام 2019 لتعريضهما طفلتهما للخطر واستغلالها للربح بمثل تلك المقاطع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى