أحمد عز ينتصر على زينة وشقيقتها ويطالب بالتعويض.. صور

في جولة جديدة من القضية القديمة بين الفنان المصري أحمد عز والفنانة زينة حكمت محكمة جنح مسـأنف العلمين ببراءته من تهمة التعدي بالضرب على زينة وشقيقتها.

عقب الحكم طلب عز من محاميه أشرف عبد العزيز رفع دعوى قضائية للمطالبة بالتعويض المادي من شقيقة الفنانة زينة ليؤكد استمرار معركته القانونية ضدهما.

المخكمة قررت أيضا تغريم نسرين رضا إسماعيل شقيقة زينة، مبلغ 10 آلاف جنيه مصري، وتعويض قدره 10 آلاف وواحد جنيه مصري، وقبول استئناف النيابة بإلغاء عقوبة حبسها لمدة ستة أشهر.

الواقعة بدأت في أغسطس 2019 في أحد فنادق مدينة العلمين، حيث كان أحمد عز هناك، وفوجئ بتوجيه محمد ونسرين شقيقيّ زينة السباب له وسط نزلاء الفندق، وبعد حضور زينة توجه عز لتحرير محضر بالواقعة.

كاميرات المراقبة بالفندق بينت محاولة نسرين رضا التعدي على عز، وفي التحقيقات اتهمت زينة وشقيقتها الفنان المصري بالتعدي عليهما.

المحكمة قضت بحبس نسرين ستة أشهر مع الشغل، وبكفالة ألف جنيه مصري لوقف تنفيذ الحكم، وتغريم محمد رضا إسماعيل عشرة آلاف جنيه، وبراءة عز من التهم الموجهة إليه.

قانونيا أصبح من حق عز المطالبة بالتعويض، بعد ثبوت التهم الموجهة إلى شقيقي زينة، في ظل خلافاتها المستمرة مع عز منذ قضية إثبات نسب طفليها قبل سنوات عدة.

كانت القضية قد شغلت الرأي العام المصري منذ سنوات وشهدت عدة جولات أنان القضاء المصري وتحولت لمادة دسمة للصحف الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق