نكشف تفاصيل الحادث الذي تعرض له محمد صلاح في ليفربول

كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية، مساء الخميس، عن تعرض الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لحادث سير بسيارته خلال تواجده بمقاطعة “نتسفورد” القريبة من مدينة ليفربول معقل الريدز خلال الأسبوع الماضي.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن سيارة محمد صلاح ونوعها “بنتلي كونتيننتال جي تي” تعرضت لثقب في إطار السيارة وهو ما تسبب في تعطيلها قبل أن تتدخل دورية مرورية لإنقاذ اللاعب.

صلاح يعود إلى منزله في “ونش”

ساعدت الدورية المرورية التي أنقذت صلاح بعد تعرضه لحادث سير، في الصعود بسيارته على شاحنة الإنقاذ “ونش” قبل إعادته إلى منزله.

وخلال عودة صلاح إلى منزله دار حديث بينه وبين “روب ريدجون” وهو أحد الأشخاص في دورية الخدمات المرورية الإنجليزية التي أنقذت صلاح بعد تعطل سيارته.

وكشفت الصحيفة الإنجليزية، أن “ريدجون” لم يكن يعرف صلاح في البداية لكنه أشاد بأخلاقه.

وسأل “ريدجون”، صلاح عما إذا كان قد سافر من قبل في شاحنة إنقاذ (ونش) إلا أن الدولي المصري نفى ذلك.

وأشار إلى أنه عندما وصل صلاح إلى منزله طلب من ابنته “مكة” أن ترى السيارة خلال إنزالها من شاحنة الإنقاذ.

وفي النهاية تمنى أحد افراد دورية الخدمات المرورية، أن يتوج صلاح بالبريميرليج مرة أخرى.

وكان صلاح قد سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في مباراة ليدز يونايتد في افتتاح مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021.

واحتفل صلاح بهدفه في الثالث في المباراة على طريقة “مؤمن زكريا” الذي يعاني من الضمور الصعبي الحركي، وذلك من أجل دعمه في محنته المرضية.

ويأمل صلاح في الفوز بالحذاء الذهبي كهداف لمسابقة البريميرليج والتي حصدها عامي 2018 و2019 قبل أن يخسرها في الموسم المنقضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى