مرتضى منصور يسب كارتيرون ويكشف مفاجأة مدوية

تحدث المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن الأزمة الحالية التي تعيشها القلعة البيضاء بعد هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم.

وكشف مرتضى منصور، تفاصيل لأول مرة بشأن هذا الأمر، نافيا عدم حصول المدرب الفرنسي على مستحقاته كاملة قبل الرحيل كما ادّعى وكيل أعماله.

وأشار رئيس نادي الزمالك، إلى أن كارتيرون كان يحصل على مستحقاته المالية كاملة، مضيفا أن المدرب الفرنسي فجّر مفاجأة مدوية للجميع عندما بعث برسالة إلى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك يخبره فيها بان أولاده في فرنسا بحاجة له.

ووجّه رئيس نادي الزمالك رسالة إلى كارتيرون قائلا له ” أنت كاذب وخائن وخدعت نادي الزمالك ومسئوليه”، مبديا غضبه أيضا من تعاقد نادي التعاون السعودي مع كارتيرون مششدا في الوقت نفسه على أن هذه الصفقة توتر العلاقات بين الزمالك والأندية السعودية التي كانت علاقات متميزة للغاية.

وواصل حديثه ” ما حدث في أزمة كارتيرون قرصنة ولن أسمح بأي تجاوز في حق السعودية وشعبها”.

واستمر في هجومه ” كارتيرون كاذب في مبرراته لفسخ التعاقد حيث أكد أنه يمر بظروف اسرية لكنه اتفق مع رئيس نادي التعاون على كل شيء ولم يكن صادقا معنا”.

وكشف مرتضى منصور، عن تلقيه رسالة من ضابط بالمخابرات القطرية يؤكد له من خلالها أنه سيتم دفع الشرط الجزائي لكارتيرون من أجل الرحيل عن الزمالك.

تطورات جديدة بشأن خليفة كارتيرون

كشف رئيس نادي الزمالك، عن اقتراب اللجنة الفنية من حسم ملف المدرب الجديد للفريق، موضحا أنه خلال 48 ساعة سيتم الإعلان عنه.

وأشار إلى أنه من المحتمل التعاقد مع جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق أو جيمي باتشيكو الذي قاد الفريق في وقت سابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى