لفظ خارج يجدد الأزمة بين أحمد سعد وريم البارودي.. صور

بوادر أزمة جديدة بين الثنائي أحمد سعد وريم البارودي اللذان شغلت خلافاتهما الصحافة الفنية على مدى السنوات الماضية.

تصريح منسوب لريم البارودي تسب فيه أحمد سعد بلفظ خارج انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اجراء الأخير عملية تجميل.

لكن البارودي نفت أي صلة لها بالحساب المنتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي باسمها، مشيرة إلى أن هناك حسابات مزيفة تحمل اسمها.

ريم قالت على حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»: «بِسْمِ الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما.. صدق الله العظيم»، وذلك تعليقا على تعليق منسوب لها مسيء للفنان أحمد سعد بعد إجرائه عملية تجميل في الوجه.

الفنانة المصرية أضافت: «نسب لي على غير الحقيقه تعليق على صوره أحد الزملاء وهذه التعليق والحساب لا يمت لي بصلة نهائيًا ومن هذا المنطلق أؤكد أنني لست من هذه النوعيه ولا أتعامل بهذا الأسلوب فضلا عن احترامي لنفسي وتربيتي.

ريم تابعت: «أهيب بكل العقلاء أصحاب الادب والإحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقه غير راقيه وغير مؤدبه أن يتحققوا من مصدر هذه النوعيه الرخيصه من التعليقات قبل أن يتناولوا ويصيبوا الناس في حرماتهم وحياتهم وأخيرا سلاما عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة.

جدل كبير كان قد حدث بعد نشر أحد الأطباء صور لأحمد سعد قبل وبعد العملية، ليبادر أحد الحسابات المزيفة باسم الفنانة ريم البارودي بتعليق ساخر، حيث كتبت على حساب برنامج «عرب وود»: «نفس الخلقة» مرفقة بلفظ خارج.

كانت الأزمة بين ريم البارودي وأحمد سعد قد نشبت بعد انفصالهما عقب قصة حب طويلة وزواج قال أحمد سعد إنه دام 6 ايام فقط ليتزوج بعدها من الفنانة سمية الخشاب ويتبادل الثنائي التصريحات.

بعد ذلك انفصل أحمد سعد عن سمية الخشاب لتتجدد الأزمة بتصريحات ثلاثية شغلت وسائل الإعلام المصرية والعربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى