العشق الممنوع.. تفاصيل قصة حب إلهام شاهين ورجل أعمال مسيحي شهير ولهذا السبب فشل الارتباط

تحرص الفنانة الكبيرة إلهام شاهين على عدم التطرق إلى أي تفاصيل تخص حياتها الشخصية لا من قريب ولا من بعيد.

وبالرغم من محاولاتها للحافظ على سرية حياتها الشخصية، إلا أن هناك دائمًا ما تخرج أنباء تخص حياتها الخاصة منها الحقيقي ومنها غير الحقيقي.

بعد اختفائها عن الساحة الفنية.. سارة سلامة تثير الجدل من جديد بإطلالة جريئة (شاهد)

أول صور من حفل زفاف شقيقة أمير كرارة.. وهذا ما فعله معها في الفرح (شاهد)

 

ومن بين الأسرار التي انتشرت عن الفنانة إلهام شاهين علاقتها بأحد رجال الأعمال، بل وأنها اوشكت على الزواج منه إلا أن الظروف حالت دون إتمام الأمر.

ومن خلال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج «الجريئة»، تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن علاقتها السابقة برجل الأعمال المسيحي رامي لكح بأنها «كانت قصة لذيذة، وكان هناك مشروع ارتباط، ولكن لم يتم»، رافضة الكشف عن السبب، بحجة أن الأمر يخص لكح، وليس مرتبطا بها، وأنها لا يصح لها أن تكشفه.

وردا على سؤال بشأن تغيير ديانتها حتى تتزوج بالشخص الذي تحبه، قالت الفنانة إلهام شاهين إن هذا الأمر مرفوض تماما بالنسبة لها، وإنها لا يمكن أن تغير دينها من أجل ذلك الأمر.

وكشفت شاهين جانبا من طقوسها عندما قالت: «أحرص دائما على صلاة الجمعة في المسجد، ثم بعدها أذهب لزيارة والدتي في المقابر، وأقوم بذلك لأجل إرضاء ربي أولا ثم والدتي التي كانت تطالبني بأن أصلي الجمعة في المسجد، والحمد لله أصليها الآن».

وأوضحت أنها تعتمر كل سنة في عيد الأم كي تقدم العمرة هدية لأمها، وأنها تحب أن تكون في الكعبة الشريفة في هذا التوقيت لتشعر أنها مع والدتها، مشيرة إلى أنها تحب أن تعمل عمرة باستمرار حتى تعيش في الأجواء الروحانية بالكعبة والأماكن المقدسة.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن أول مرة زارت فيها الكعبة مع والدتها كانت سعيدة جدا؛ إلا أنها قالت: «إنها لم ترتعش أو تهتز أو تدمع كما كانت متوقعة، مشيرة إلى أن والدتها وقتها قالت لها إن إحساسها ناقص، ويجب أن تقوم بالحج».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى