قصة اتهام أحمد زكى بالتحرش بفنانة شهيرة في موقع التصوير.. وعلقة ساخنة تلقاها من زوجها

منذ الظهور الأول للفنان الراحل أحمد زكي، استطاع أن يخطف الأنظار بموهبته الكبيرة، الأمر الذي دفع السيناريست الكبير مصطفى محرم لترشيحه للوقوف أمام نجمة الجماهير نادية الجندي، في فيلم «الباطنية».

ومن خلال فيلم «الباطنية»، والذي لعب فيه الفنان الراحل أحمد زكى دور شاب «معتوه» ليكتشف الجمهور في النهاية أنه ضابط متنكر للإيقاع بعصابات المخدرات في الباطنية.

أغرب قصة انفصال في الوسط الفني.. لماذا طلق هاني عادل حلا شيحة قبل أيام من حفل زفافهما

سعرها 4.5 مليون جنيه.. سيارة إعلامي شهير تتحطم وينجو من الموت بأعجوبة

 

وبالرغم من مرور سنوات طويلة على عرض الفيلم إلا أنه في العام 2005 تم الكشف عن أسرار لم يعرفها الجمهور عن الفيلم.

فقد قال السيناريست مصطفى محرم في مذكراته أن أزمة كبرى وقعت بين الفنانة نادية الجندي والنجم أحمد زكى في لوكيشن تصوير فيلم «الباطنية».

وقال السيناريست مصطفى محرم في مذكراته أن الفنانة نادية الجندي عندما علمت بترشيح الفنان أحمد زكى للفيلم لأظهرت أنها لا تتذكره، وعندما حدثها عن دوره في مسرحية «مدرسة المشاغبين»، تحدثت عنه بشكل غير لائق، وذكرته بأوصاف تثير الاشمئزاز، رافضة أن يقف أمامها وهي النجمة الكبيرة في هذا التوقيت.

وتابع السيناريست مصطفى محرم: «بعد إصرار الفنانة نادية الجندي رفضها عدم مشاركة الفنان أحمد زكي في الفيلم، هددت بسحب السيناريو، فاستجابت أخيرا، لكن عندما بدأ التصوير، اكتشفت أنها تغار منه وتظن أنه يريد أن يخطف منها الكاميرا في كل مشهد يجمعهما».

واستطرد السيناريست مصطفى محرم: «في أحد الأيام غضبت وانفعلت وتركت اللوكيشن، وكان مبررها أن أحمد زكى تحرش بها، وحين علم زوجها المنتج محمد مختار بما جرى، اشتبك مع أحمد زكي وانهال عليه وضرب علقة موت».

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى