هيفاء وهبي ومحمود الليثي وبوسي أمام النائب العام بسبب قضية «فتاة فيرمونت»

في تطور مفاجئ في قضية اغتصاب فتاة فندق فيرمونت، تقدم المحامي أحمد مهران بطلب إلى النائب العام بضم أسماء عدد من الفنانين والمشاهير إلى قوائم المتهمين في القضية.

ووفقَا لما جاء في الطلب الذي تقدم به المحامي أحمد مهران إلى النائب العام، فقد تضمنت القائمة كل من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والنجم رامي عياش والفنان الشعبي محمود الليثي والفنانة بوسي والراقصة الاستعراضية صافيناز.

أول تعليق من المطربة لـ أمينة عن تورطها في قضية فتاة فيرمونت

في أول ظهور لها.. شقيقة هبة حسين تفاجئ الجمهور بجمالها

 

واتهم أحمد مهران المحامي بالاشتراك في تسهيل جرائم اغتصاب الفتيات في فندق فيرمونت، أن الفنانين المذكورين مشتركون في الجريمة، وذلك لعلمهم بتنظيم تلك الحفلات من أجل زيادة عدد المشاركين فيها، وأنه يجب أن يعاقبوا وفقا للقانون.

ومن خلال تصريحات صحفية، ذكر المحامي أنه من خلال معلومات وردت إليه من بعض العاملين في الفندق، والذين تم طردهم، «أن هؤلاء المطربين كانوا على علم ومدركين لكل ما يحدث، وأن تلك الحفلات كانت تقام لاستقطاب الفتيات والأولاد لحفلات الجنس الجماعية، وكانوا يحصلون على نسبة من تلك الحفلات».

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وأكد أحمد مهران أنهم بحسب المادة 43 من قانون العقوبات من اشترك في جريمة فعليه بعقوبتها، وهنا تصل العقوبة الحبس الذي لا يقل عن عامين ولا يزيد عن 3 سنوات، مؤكدا أنه لديه عدد من الأدلة والبراهين والصور والفيديوهات سيقدمها خلال الفترة القادمة.

محمد وزيري وهيفاء وهبي
محمد وزيري وهيفاء وهبي

وفي وقت سابق، كانت النيابة العامة المصرية قررت حبس المتهمين أحمد الجنزوري، ونازلي مصطفى كريم -ابنة نهى العمروسي – أربعة أيام على ذمة التحقيق في قضية الاعتداء الجنسي المعروفة إعلاميا باسم «قضية الفيرمونت».

يأتي ذلك بعدما كشفت التحريات الأولية تفاصيل جديدة حول الواقعة التي تعود إلى اغتصاب إحدى الفتيات جماعيا من قبل عدد من الشباب، والتي حولت مسار القضية.

وأشارت إلى أن الحقائق كانت مخالفة لما تم الترويج إليه، حيث كشفت التحقيقات عن تورط أكبر شبكة للشذوذ في القضية، ويقف وراء إخراجها بهذا الشكل الإعلامي، ابنة الفنانة ومحامي شهير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى