في ظهور نادر لهما.. ابنتي عمرو دياب تشعلان مواقع التواصل (شاهد)

أثارت كنزي ونور ابنتي الفنان عمرو دياب حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في أحدث ظهور لهما.

ونشرت كنزي عمرو دياب، نجلة الفنان عمرو دياب من خلال خاصية «الاستوري» عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة شقيقتها نور عمرو دياب في أحدث ظهور لهما، حيث استخدمت كنزي «فلتر» الفراشات في مقطع الفيديو خلال ظهورهما النادر معا.

ابنة علي ربيع تثير الجدل بموهبتها في التمثيل رغم طفولتها (شاهد)

لن تصدق من هي.. قصة خطبة عمرو يوسف من فنانة شهيرة قبل زواجه من كندة علوش

 

ويأتي ذلك بعد أيام من تصدر نور عمرو دياب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشر صورة لها في مرحلة الطفولة، حيث عبرت الفنانة شيرين رضا، عن اشتياقها لابنتها نور عمرو دياب، ونشرت عبر حسابها على إنستجرام، صورتين الأولى تجمعها بابنتها خلال فترة الطفولة وأخرى لابنتها وهي صغيرة، صحبتها بتعليق «Miss my Noonoo».

وفى صورة أخرى، ظهرت نور عمرو دياب، خلال الصورة التي تنشر لأول مرة وهي تتوسط أمها شيرين رضا، وزوجة أبيها الثانية زينة عاشور، في إحدى المناسبات الاجتماعية.

وكانت الفنانة دينا الشربيني عبرت هي الأخرى عن اشتياقها إلى نور عمرو دياب، ابنة الهضبة، حيث نشرت صورة نور وهي طفلة بينما يحملها والدها، وشاركت دينا الصورة مع الجمهور عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»، وكتبت في تعليقها عليها «Miss my Noonoo» وبعد دقائق ردت عليها نور، بنشر صورة لدينا عبر حسابها على «إنستجرام»، وكتبت في تعليقها «Miss my Dina Elsherbiny».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى