مفاجأة مدوية.. رمضان صبحي على رأس 6 صفقات للزمالك في الصيف

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، في حسم العديد من الصفقات القوية التي ستنضم لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتصدر رمضان صبحي لاعب فريق هدرسفيلد تاون الإنجليزي، قائمة الصفقات التي نجح مسؤولو نادي الزمالك في الانتهاء منها وذلك بعدما تقدم مسؤولو الأبيض بعرض هو الأكبر قيمة مادية حتى هذه اللحظة.

قائمة صفقات الزمالك الستة

ضمت القائمة أيضا نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز ومحمد عبد العاطي لاعب وسط فريق وادي دجلة، ورجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز.

بالإضافة أيضا إلى الثنائي المحترف، التونسي حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي والأنجولي أري بابل لاعب أول أغسطس الأنجولي.

تفاصيل مفاوضات الزمالك الجديدة مع هدرسفيلد لضم رمضان صبحي

بعد توقف مفاوضات بيراميدز مع النادي الإنجليزي، ومع عدم تلقي هدرسفيلد أي عروض جديدة بشأن اللاعب، قرر مسؤولو الزمالك التقدم بعرض مادي هو الأكبر حتى الآن وقيمته 4 مليون جنيه إسترليني لشراء اللاعب.

ورحب نادي هدرسفيلد بالعرض الجديد من جانب الزمالك لكنه ترك الأمر في النهاية بيد اللاعب الذي أصبح في حيرة من أمر خاصةً بعد تلقيه هجوما شرسا من جانب جماهير النادي الأهلي بسبب قراره المفاجىء بالرحيل عن القلعة الحمراء وقبوله عرض بيراميدز الأقل من الناحية المادية.

وطلب رمضان صبحي ووكيله الحالي حازم الحديدي بعد فسخ وكالته مع نادر شوقي، من مسئولي الزمالك الحصول على فرصة للتفكير قبل اتخاذ قرارا نهائيا بشأن قبول العرض المقدم من عدمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

رمضان صبحي في ورطة

أصبح رمضان صبحي في ورطة كبيرة للغاية خلال الفترة الأخيرة، بسبب كثرة أزماته والمشاكل التي تواجهه سواء بعد أن طُلب منه رد مبلغا قدره 4 مليون جنيه لشركة البطاطس الراعية للنادي الأهلي والتي كان يستعد لتصوير إعلان ترويجي لها، أو صدامه مع جماهير النادي الأهلي ودخوله في مشاجرة مع بعض المشجعين في الساحل الشمالي.

هذه الأزمات هي ما دفعته للتفكير بقوة بالتوجه نحو الخليج في حال لم يتلق اللاعب أي عروض أوروبية قوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق