بعد أن أخفاها عن الأنظار.. زوجة هاني شاكر تخطف الأنظار في أول ظهور لها

لن تصدق لن تصدق مدى جمالها

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة غدة صور ظهرت فيها السيدة نهلة توفيق، زوجة الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، حيث ظهرت برفقته وعدد من النجوم والفنانين في إحدى المناسبات العامة، وذلك في ظهور نادر لها على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، الأمر الذي أثار إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

وبحسب ما جاء في الصور التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد خطفت السيدة نهلة توفيق زوجة الفنان المتألق هاني شاكر سحرت العيون بإطلالة غاية في الأناقة.

شاهد.. حقيقة حمل ياسمين صبري والجمهور يتفاعل

هكذا أصبح شكل خالد سليم بعد عملية استئصال الورم (صور)

 

وظهرت السيدة نهلة توفيق بإطلالة أنيقة للغاية، حيث ارتدت فستان من التل متدرج الألوان، بطبقات متعدد من بعد الخصر ومزين من المنتصف بورود.

وحرصت السيدة نهلة توفيق، زوجة الفنان المتألق هاني شاكر على الظهور مرتدية مجوهرات ثمينة، وهذا ما بدا واضحاً من خلال المجوهرات الماسية التي تزينت بها، أما شعرها فزمته للخلف مع رفعه لأعلى وترك خصلاته تتدلى.

وتبين أن الصور، التي انتشرت بشكل كبير أنها تم التقاطها في شهر أكتوبر من العام 2019، وذلك في حفل زفاف ابنهما شريف الذي حضره عدد كبير من النجوم.

واستطاعت إطلالة زوجة هاني شاكر أن تلفت الأنظار بقوة في زفاف ابنها، حيث أن رواد مواقع التواصل أكدوا على أنها تنافس عروس ابنها في الجمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق