كواليس خناقة حازم وساسي التي أشعلت ميت عقبة.. ورد فعل الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية، أزمة جديدة بطلها الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك، والذي كثرت أزماته خلال الأيام الأخيرة قبل ساعات من مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي والمقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز.

وكان ساسي قد اعترض أحمد الغندور أول امس عقب مباراة إف سي مصر التي انتهت بالتعادل السلبي، وقام التونسي برفع إشارة رقم “صفر” في وجه الحكم كدلالة على تواضع مستواه التحكيمي.

وخلال مران الزمالك أمس، وتحديدا قبل بدء المران قام اللاعب التونسي بركل أدوات التدريب وزجاجات المياه بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية.

أزمة جديدة لساسي ومشادة قوية مع حازم إمام

استمر ساسي في انفعاله وعصبيته الشديدة، وكان هذه المرة حازم إمام قائد الفريق الأبيض هو ضحية عصبية اللاعب التونسي وذلك بعد انفعال الأخير عليه بسبب عدم تمرير إحدى الكرات له قبل ان يقوم فرجاني بعد ذلك بسب قائد الزمالك وسط زملائه والجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ورفض حازم إمام الرد لكنه توجه مسرعا نحو غرفة خلع الملابس ليقوم بعد ذلك بكسر الهاتف المحمول والساعة الشخصية للاعب التونسي.

وعندما علم ساسي بما حدث وبتهديد حازم له بأنه لن يكتفي بذلك بل إنه سيلحق به الأذى فيما بعد، توجه التونسي إلى أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالنادي ليشكو له نتيجة الاضرار التي لحقت بأغراضه الشخصية من قائد الفريق.

رد الزمالك على هذه الواقعة

رد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على واقعة المشاجرة بين فرجاني ساسي وحازم إمام.

ونفى المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك ما حدث حيث قال ” ما يحدث هو إثارة البلبلة بخلق الشائعات وتضخيم الأمور، من أجل تشتيت تركيز اللاعبين قبل مباراة الأهلي”.

وأضاف ” كنت أتوقع انتشار شائعات عن الأزمات داخل النادي في هذا التوقيت، من أجل هز استقرار الفريق”.

وأتم ” حدثت مشادة بالفعل لكن الأمر لم يصل إلى الخناقة وإتلاف المتعلقات الشخصية كما ادّعت بعض وسائل الإعلام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى