تفاصيل محاولة عبد الله السعيد الفاشلة لخطف نجم جديد من الأهلي إلى بيراميدز

لا يزال مسؤولو نادي بيراميدز يعملون على قدمٍ وساق وفي الخفاء وبمساعدة عبد الله السعيد قائد الفريق الحالي، من اجل خطف نجوم النادي الأهلي الواحد تلو الآخر، مستغلين معرفة السعيد بالكثير من الخبايا داخل القلعة الحمراء.

وأثار رحيل رمضان صبحي الذي فضّل العرض المقدم من بيراميدز عن القلعة الحمراء، بلبلة واضطرابا داخل النادي الأهلي حيث بدأت إدارة النادي الاهلي ولجنة التخطيط للكرة في بحث وفحص عقود جميع اللاعبين من أجل تأمين بقائهم خلال الفترة المقبلة.

مكالمة هاتفية لمدة ساعة ونصف بين السعيد والسولية

أجرى عبد الله السعيد، لاعب الأهلي السابق وقائد فريق بيراميدز الحالي، مكالمة هاتفية مع صديقه عمرو السولية لاعب وسط المارد الأحمر استمرت قرابة ساعة ونصف الساعة في محاولة منه من اجل إقناعه بالانتقال إلى بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

وحاول السعيد، إغراء صديقه من خلال إقناعه بأنه سيحصل على راتب مادي ضعف الذي يتقاضاه مع الأهلي بالإضافة إلى وعده بأنه سيكون أحد قائدي الفريق والمشاركة بشكل أساسي.

وطلب قائد بيراميدز من السولية، التوقيع على عقود رغبة على أن يقدم مسئولي بيراميدز مبلغا ضخما للأهلي لن يقدر مسئولو القلعة الحمراء على رفض هذا المبلغ.

وجاء رد السولية بالرفض، بل أنه أخبر السعيد أن مسألة رحيله مستبعدة خاصة أنه ليس لديه مشاكل مع الأهلي تجبره على الرحيل كما أنه يطمح في حصد مزيد من الألقاب مع الفريق.

وعاد السعيد مرة أخرى الذي لم يستسلم وحاول إقناع السولية بأن الأهلي لن يتأثر برحيله مطلقا لكون مسئولي بيراميدز سيقدمون عرضا مغريا من خلال عقد صفقة تبادلية تقضي بانتقال نبيل عماد دونجا إلى القلعة الحمراء مقابل الحصول على عمرو السولية.

واستمرت محاولات السعيد مع عمرو السولية لكن دون أي جدوى في ظل تمسك اللاعب بالبقاء داخل القلعة الحمراء وتجنب الدخول في أزمات مع جماهير الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى