سحر أم سلاح.. تفاصيل مثيرة في قصة خاتم وليد سليمان قبل القمة

أثارت تصريحات المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الكثير من الجدل بعد أن هدد بإيقاف مباراة القمة أمام الأهلي والمقرر إقامتها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز، وذلك في حال ارتداء وليد سليمان لاعب المارد الأحمر “الخاتم” الذي يرتديه بشكل مستمر في المباريات.

وقال مرتضى منصور خلال جلسة تحفيزية للاعبي الزمالك قبل المباراة المرتقبة ” إذا نزل وليد سليمان بنفس الخاتم أوقفوا المباراة ولا تكملوها فورا”.

وأضاف ” لا يجوز أن يرتدي أي لاعب خاتم من الأساس في المباراة ومن ناحية أخرى هذا سحر ولن نكمل المباراة بهذا الشكل”.

ما هي قصة خاتم وليد سليمان؟

أثارت تصريحات رئيس الزمالك الكثير من الجدل، وبدأت جماهير نادي الزمالك في الكشف عن حقيقة الأمر ليتضح بعد ذلك أن هناك عدد من لاعبي الأهلي من بينهم أحمد الشيخ أيضا يرتدي خاتما خلال مشاركته في المباريات ولم يخلعه، لتبدأ حملة من جانب الجماهير البيضاء مطالبين الحكام ومراقبي المباريات بعدم تغافل ما يحدث مبررين ذلك بأن هذه الخواتم قد تتسبب في إيذاء لاعبي الفرق المنافسة.

في المقابل لم يكن رئيس الزمالك يقصد عند ذكره خاتم وليد سليمان أن غرض اللاعب هو إيذاء المنافسين بل هو نوع من أنواع السحر، وذلك لإيمان مرتضى منصور بوجود السحر.

وسبق لرئيس الزمالك أن تحدث في أكثر من مناسبة عن خاتم وليد سليمان خاصةً أن لاعب الأهلي اعتاد تقبيل هذا الخاتم كلما سجل الأهداف في شباك الفرق المنافسة.

وفي تصريحات سابقة وجّه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حديثه لوليد سليمان قائلا ” حلو الخاتم اللي أنت لابسه في ايدك “مقري عليه فين”، في إشارة إلى ارتباط هذا الخاتم بالسحر الذي يجلب للاعب الحظ.

كما وجّه رئيس الزمالك تصريحات سابقة لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي حيث قال ” خليك مع الراجل بتاع غانا وخاتم سليمان.. وأنت مش هتدير الكرة فى مصر”، متهما إياه باللجوء إلى السحر من أجل فوز الأهلي وهزيمة الزمالك في المباريات.

وفي الحقيقة سر حب وليد سليمان لهذا الخاتم وعدم خلعه في المباريات، هو كونه مرتبط بزوجته “ياسمين” وليس لأي شيء آخر كما يدّعي رئيس الزمالك الذي يحاول التأثير على لاعب الأهلي قبل المواجهة المرتقبة في مباراة القمة.

وفي الوقت ذاته يحاول جمهور الزمالك التأثير أيضا من خلال اتهام وليد سليمان باستخدام هذا الخاتم لإيذاء لاعبي الفرق المنافسة.

ماذا قدم وليد سليمان في مباريات القمة؟

خاض وليد سليمان 15 مباراة أمام الزمالك، أحرز 4 أهداف وصنع 5 أهداف.

في دوري أبطال أفريقيا، لعب وليد سليمان 3 مباريات أمام الزمالك، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة، سجل هدفا وصنع هدفين.

وفي مسابقة الدوري، لعب وليد سليمان بقميص الأهلي 8 مباريات ضد الزمالك، حقق الفوز في 5 وتعادل في مباراتين و خسر مباراة واحدة، سجل الحاوي 3 أهداف، وصنع هدفين.

وفي كأس السوبر المصري، لعب 3 مباريات، حقق الفوز في لقاء وحيد، وحسم التعادل نتيجة مباراتين، وصنع هدفاً.

أما في كأس مصر فقد لعب وليد سليمان أمام الزمالك مباراة واحدة، انتهت بفوز الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى