بعد إنكار نسب أبناءها.. محامي زوج هالة صدقي يخرج عن صمته ويكشف مفاجآت عن طريقة تلقيح الفنانة في لندن

في أول ظهور له على وسائل الإعلام، كشف الدكتور صلاح السقا، محامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي تفاصيل مدوية عن دعوى إثبات النسب، والتي أقامها الأخير ضد زوجته.

وقال الدكتور صلاح السقا في تصريحات صحفية: «الأستاذ سامح هو زوج الفنانة هالة صدقي، والقضايا بينهم متعددة وهناك أكثر من قضية، وليست قضية إنكار النسب فقط».

هكذا أصبح شكل خالد سليم بعد عملية استئصال الورم (صور)

ميرهان حسين تفاجئ الجمهور بأحدث ظهور لها بـ «المايوه» (شاهد)

 

وتابع محامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي: «الزوج كان يعيش في أمريكا، ولكن قبل سفره عمل توكيل عام بالبيع والشراء لنفسه والغير لصالح الفنانة هالة صدقي، إلا أنه بعد أيام من تسجيل التوكيل فوجئ سامح زوج الفنانة هالة صدقي بقيامها ببيع قطعة أرض لصالحها يبلغ سعرها أكثر من 6 ملايين جنيه».

كانت الفنانة هالة صدقي تعاني من مشاكل في الإنجاب، لذلك سافرت مع زوجها إلى لندن لإجراء عملية حقن مجهري، إلا أنه فوجئ بأن البويضات التي تم حقنها لا تخص الفنانة هالة صدقي.

وأكد المحامي في تصريحاته أن الزوج سامح سامي طالب بخضوع أبنائه وزوجته الفنانة هالة صدقي لاختبارات الـ «DNA» وإثبات ما إذا كانت أم أولاده أم لا؟

واختتم المحامي تصريحاته بأن الفنانة هالة صدقي حصلت على حكم محكمة ضد زوجها بالنفقة ما يصل إلى 20 ألف جنيه شهريًا، فضلًا عن مصروفات مدارس تتجاوز الـ 150 ألف جنيه، أي أن الزوج عليه ملايين الجنيهات وهو لا يقدر على دفع كل تلك المبالغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى