قصة القبلة التي تسببت في طلاق هدي سلطان من فريد شوقي

تُعد الفنانة الراحلة هدى سلطان إحدى أبرز فنانات الزمن الجميل، فقد شاركت في أكثر من 400 عمل سينمائي ومسرحي واستعراضي.

تزوجت الفنانة الراحلة هدى سلطان أكثر من مرة، كان من بينها الفنان فريد شوقي، واستمرت هذه الزيجة 15 عاما وانجبت منه ناهد ومها، وخلال تلك الفترة قدمت الكثير من الأفلام مثل «الأسطى حسن» و «جعلوني مجرما» و«فتوات الحسينية»، و «رصيف نمرة 5» و«النمرود» و «الفتوة» وعملت أكثر من 300 فيلم.

جريمة مروعة.. قصة العثور على جثة زوجة جزار داخل ديب فريزر في الجيزة

عفاف شعيب تفجر مفاجأة عن الأيام الأخيرة من حياة الفنانة شويكار قبل وفاتها (شاهد)

خلال زيجتهما نشبت العديد من المشاكل بين الفنانة هدى سلطان والفنان فريد شوقي، ورجح البعض أن سبب تلك المشاكل أن هدي سلطان أحبت رشدي اباظة اثناء تمثيلها معه في فيلم امرأة علي الطريق حيث رفض فريد شوقي ان تمثل زوجته مع رشدي اباظة وعندها اقنعته بالموافقة اشترط عليها ان لا توجد قبلات في الفيلم.

لكن سيناريو الفيلم كان يحتم ان تكون هناك قبلات وعندما شاهد فريد الفيلم حدثت المشاكل، البعض يقول ان سبب الخلافات هو سفر فريد شوقي الي تركيا وانشغاله مع المعجبات هناك، انتهت هذه المشاكل بالطلاق بعد ذلك تزوجت المخرج المسرحي حسن عبد السلام وفي يوم فرحها حضر فريد شوقي متنكرا واخذ يبكي على ضياعها منه.

اعتزلت التمثيل قبل وفاتها بفترة كبيرة وارتدت الحجاب بعد نصيحة من الشيخ محمد متولي الشعراوي وأدت الحج والعمرة 15 مرة وكانت تقرأ يوميا 5 اجزاء من القرآن.

اصيبت بسرطان الرئة في أواخر ايامها وانتقلت الي رحمة الله في يوم 5 يونيو 2006 عن عمر ناهز الواحد والثمانون عاما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى