انفراجة في أزمة رمضان صبحي مع الأهلي

اقتربت أزمة رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار من صفوف هدرسفيلد تاون الإنجليزي من الحل خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكشفت قناة النادي الأهلي، أنه سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة حسم ملف اللاعب من خلال تمديد استعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي، بالحصول على خطاب الموافقة من النادي الإنجليزي بتمديد الإعارة ثم الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي حيث أشارت قناة الأهلى إلى حدوث هذا الأمر خلال الساعات المقبلة وإنه سيكون خبر سار لجماهير الأهلي.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، اتصالات مكثفة بين إدارة الأهلي ومسئولي هدرسفيلد تاون الإنجليزي ومع اللاعب الذي لم يحسم مستقبله حتى الأن خاصةً أنه لا يزال يفضل خوض تجربة الاحتراف خلال الفترة المقبلة.

واقترب الأهلي من النجاح بشأن الإبقاء على خدمات اللاعب في ظل التوافق بين الطرفين على المقابل المادي وترحيب اللاعب بالبقاء في القلعة الحمراء حال لم يتلقى عرضا أوروبيا جيدا.

كما تدخل محمود الخطيب فى ملف الصفقة من أجل حسمها سريعا لاسيما أن الجهاز الفنى فوجئ بأن الفريق ليس من حقه الاستعانة برمضان صبحي غدا في مباراة إنبى بالدوري لأن هيدرسفيلد لم يُخطر الأهلى كتابيا بتمديد الإعارة، رغم أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أعلن قبل أشهر أنه من حق الأندية الاحتفاظ بلاعبيها المُعارين حتى نهاية الموسم الجاري بعدما تسببت “جائحة” كورونا في تأجيل المسابقات المحلية والقارية في العالم كله عدة أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى