بعد كهربا.. نجم الزمالك يدخل حسابات النصر السعودي

يسعى نادي النصر السعودي، لتدعيم صفوفه الهجومية خلال الفترة المقبلة خاصةً بعد أن اقترب كثيرا من خسارة لقب الدوري عقب الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها أمام الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية.

وكان محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب النصر السعودي في التعاقد معهم.

واستفسر مسؤولو النادي السعودي عن إمكانية ضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال الفترة المقبلة لكن رفضت إدارة الأهلي التخلي عن اللاعب.

أوباما على رادار النصر السعودي

رشح بعض وكلاء اللاعبين وشركات التسويق اسم يوسف إبراهيم أوباما صانع العاب الزمالك على مسئولي النصر السعودي من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن مفاجأة كبيرة في هذا الأمر، مشيرا إلى أن قامة المرشحين للانضمام إلى النصر لا تشمل كهربا فقط ولكن تضم يوسف إبراهيم أوباما، لاعب فريق الزمالك أيضًأ.

وأوضح المصدر أن إدارة النصر تضع عينها على أوباما، وضمه بداية من الموسم المقبل بعد مشاهدة بعض المباريات له وأثنوا على مستواه وقدراته، مشيرا إلى أن المفاضلة في الوقت الحالي بين أوباما وكهربا لاختيار الأفضل منهم لضمه إلى صفوف فريق النصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى