لقطات جريئة من حفل عيد ميلاد منة شلبي.. لن تصدق عمرها الحقيقي.. وغادة عادل وابنتها تفاجئان الجميع بإطلالاتهما

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورًا جديدة للفنانة المتألقة منه شلبي، وذلك من احتفالها بعيد ميلادها، بحضور عدد من أصدقائها.

وبحسب التقارير المنشورة، فإن الفنانة منه شلبي أقامت حفل عيد ميلادها في أحد الكافيهات بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير ومن بينهم النجمة غادة عادل وابنتها.

روجينا تفاجئ الجمهور بصور ابنتيها من أشرف ذكي.. وجمالهما يخطف الأنظار (صور)

سمية الخشاب تصدم الجمهور بشكلها الجديد.. ومتابعيها: «عملية التجميل بوظت وشك» (شاهد)

 

وأشارت التقارير إلى أن الفنانة منة شلبي احتفلت بعيد ميلادها الـ 39 وسط الأصدقاء المقربين إلى قلبها وعلى رأسهم الفنان أحمد عبد الله محمود والنجمة غادة عادل.

وظهرت الفنانة منة شلبي في حفل عيد ميلادها، والذي أقامته وسط أصدقائها في أحد أماكن السهر، فأطلت بفستان بسيط مع زم شعرها وارتدائها لقناع حول العنين مزين بوردة حمراء من أحد الجانبين.

وشارك في الاحتفال بعيد ميلاد منة شلبي عدد من أصدقائها المقربين، وفي مقدمتهم الفنانة غادة عادل وابنتها مريم، كما تم نشر فيديو ظهرت خلاله منة بجوار غادة وابنتها.

وبحسب الصور المتداولة، فقد ظهرت الفنانة منة شلبي مرتديةً ماسك تنكري وسط أجواء احتفالية، حيث أطلت بفستان بسيط مع زم شعرها وارتدائها لقناع حول العنين مزين بوردة حمراء من أحد الجانبين.

ولفت الانتباه بشدة إطلالة غادة عادل التي أبرزت أنوثتها، حيث ارتدت الفنانة المصرية فستاناً جريئاً أسود اللون بسيط التصميم، وظهرت في الصور معها ابنتها مريم التي اعتمدت إطلالة كاجوال من توب وجينز ممزق.

وبدت السعادة على منة شلبي أثناء إطفاء شمع تورتة عيد الميلاد، وحرصت صديقتها غادة عادل على الوقوف بجوارها ومشاركتها فرحتها في هذه المناسبة السعيدة.

وبالرغم من إعجاب الجمهور بالضور، إلا أن التعليقات لم تخل من انتقاد البعض لصور عيد ميلاد منة شلبي، التي جاءت بعيدة تماماً عن فكرة ضرورة التباعد الاجتماعي نظراً لما يواجه العالم من فيروس كورونا، والإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من تفشي هذه العدوى.

وكانت منة شلبي قد كشفت في إحدى الحوارات الصحفية عن أنها تنزعج من السؤال عن عدم زواجها حتى الآن، وأكدت منة شلبي أن عدم زواجها حتى الآن يعود لـ القسمة والنصيب، فهي لا ترفض الزواج، لكنها حتى الآن لم تجد الشخص المناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق